هليب يهاجم فينغر وفابريغاس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> هاجم لاعب وسط آرسنال الانجليزي الدولي البيلاروسي الكسندر هليب مدربه الفرنسي آرسين فينغر وزميله لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس في الوقت الذي يسعى فيه هندسة صفقة انتقاله إلى برشلونة الاسباني.

وكشف هليب عن تصدع في العلاقة مع فينغر وفابريغاس في حديث لصحيفة «ذي صن» الانجليزية: «نظرتي لكيفية اللعب لم تطابق نظرة المدرب (فينغر)، لقد أبلغته الموسم الماضي رغبتي بالرحيل وأعتقد أنه غضب لدى سماعي، لكن اسألوه، ربما يكون الآن فرحا لرحيلي».

وكان فينغر تذمر في وقت سابق من المفاوضات التي يجريها انتر ميلان الايطالي مع هليب دون المرور بالفريق اللندني، معتبرا أن تصرف بطل إيطاليا «غير مقبول على الاطلاق» ، وأضاف هليب:«لا أدري أين سألعب الموسم المقبل، لكني أفضل برشلونة، المفاوضات جارية وآمل أن تنتهي قريبا».

ويرتبط هليب (27 عاما) مع آرسنال بعقد ينتهي في 2009 وهو كان انتقل إلى الفريق اللندني في 2005 قادما من شتوتغارت الألماني..كما اتهم هليب زميله فابريغاس المتوج بلقب كأس أوروبا مع إسبانيا بأنه أناني:«عندما تسنح لنا فرص التسجيل، فابريغاس أكثر انانية مني، فمن أي كرة مفتوحة يقوم بالتسديد على المرمى، على عكسي أنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى