وكيل حضرموت للشؤون الفنية يطمئن على صحة أيوب جمعة بمنزله بالشحر

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> نقل الأخ م. فهد سعيد المنهالي وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية تمنيات ودعوات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لنجم حضرموت السابق الكابتن أيوب جمعة بالشفاء العاجل، واستعدادها لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة له ليتجاوز - بإذن الله تعالى - حالته المرضية التي يمر بها حاليا.

وأطمأن م. المنهالي خلال زيارته صباح أمس الثلاثاء لمنزل الكابتن أيوب جمعة بمدينة الشحر على وضعه الصحي..داعيا الله تعالى أن يمده بالصحة والعافية، وأن يتجاوز الآلام التي يعانيها في القلب بنجاح بإذن المولى تعالى..وأعرب عن استعداده للدفع بسرعة استكمال إجراءات سفره إلى الخارج تلبية لنصائح الأطباء.

وتبادل الوكيل مع النجم أيوب جمعة النوبي أطراف الحديث عن حالته الصحية وأيامه الخوالي في ميادين كرة القدم حين كان يرسم البهجة على الحضور بلمساته وفنياته العالية التي جعلته حديث الجميع في حضرموت واليمن..أمده الله تعالى بالصحة والعافية.

وأكد م. فهد المنهالي الذي قصد منزل الكابتن أيوب جمعة للاطمئنان على وضعه الصحي أن أيوب جمعة يستحق كل الرعاية والاهتمام والوقوف إلى جانبه ماديا ومعنويا تقديرا لعطاءاته المحفورة في الذاكرة، كما نقل له خلال الزيارة بوصفه رئيسا لنادي شعب حضرموت تحيات إدارة وقواعد وأنصار النادي الداعين له بالشفاء العاجل بإذن الله.

هذا ويتأهب أيوب جمعة للسفر إلى الخارج تنفيذا لنصائح الأطباء لمداواة آلام القلب التي أسعف على إثرها - مؤخرا - إلى غرفة العناية المكثفة بمستشفى إبن سينا بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى