المراكز التجارية في عدن على مائدة البحث في غرفة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس غرفة عدن صباح أمس الأول فريق (أبو غزالة وشركاه للاستشارات) مكتب صنعاء، برئاسة الأخ نبيل هزاع محمد الزوقري، مدير مالي (عضو المجمع العربي للمحاسبين القانونيين) والأخ طائف أحمد محمد شائف، مسئول تطوير الأعمال بالمكتب، وأطلع الفريق الزائر رئيس غرفة عدن على المهمة التي كلف بها الفريق والمحددة بجمع البيانات المطلوبة لإعداد دراسة جدوى على مشروع سوبر ماركت لأحد المراكز التجارية العاملة في المحافظة.

من جانبه أطلع رئيس غرفة عدن الفريق الزائر على البيانات الإحصائية المتعلقة بالجانب السكاني في المحافظة والمراكز التجارية والأعضاء، وأبدى استعداد الغرفة لتسهيل مهمة الفريق بالترتيب للقاء يضم عضوي الفريق مع الأخ حسين مكاوي، مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة في المحافظة للاستفادة من البيانات المتوفرة لدى دائرة السجل التجاري بالمكتب.

في نهاية اللقاء قدم رئيس غرفة عدن للفريق الزائر نسخة من الدليل التجاري لمحافظة عدن، ودليل المستثمر (باللغة الإنجليزية)، وآخر إصدارات الغرفة من مجلة (التجارة والصناعة) باللغتين العربية والإنجليزية. وأعرب عضوا الفريق الزائر عن بالغ امتنانهما لرئيس غرفة عدن على حسن استقبالهما وتزويدهما بالبيانات الأولية وبإصدارات غرفة عدن.

حضر اللقاء الأخ نجيب محمد يابلي، رئيس قسم الدراسات والبحوث بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى