خالد يسر:«استضافتنا لبطولة غرب آسيا تأكيد لنجاحاتنا السابقة والتأهل للنهائيات هدف نستطيع تحقيقه»

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة:

> أشار الأخ خالد يسر محفوظ عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني لكرة السلة قائلا:«إن الاتحاد العام لكرة السلة قد أعد العدة، ووضع اللمسات الأخيرة لاستضافة بطولة غرب آسيا للناشئين التي ستستضيفها بلادنا أواخر الشهر الحالي، وذلك بمشاركة منتخبات إيران، العراق، لبنان، سوريا، الأردن».

وأضاف في تصريح خص به«الأيام الرياضي»:«إن البطولة ستشهد تنافسا قويا بين المنتخبات المشاركة لبلوغ النهائيات الآسيوية التي ستقام في جمهورية إيران الإسلامية أواخر شهر أغسطس القادم».

وحول جاهزية منتخبنا وحظوظه في هذه البطولة التي ستستضيفها بلادنا في شهرنا الحالي والتي ستقام في العاصمة صنعاء أوضح عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة قائلا:«إن منتخبنا الوطني للناشئين يسير إعداده لهذه البطولة بالصورة المطلوبة والمثالية وحسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني المجري (جيورستان) ومدرب المنتخب الكابتن محمود العباسي..وقد غادر المنتخب أمس السبت إلى المغرب للمشاركة في الدورة العربية التي ستقام منتصف هذا الشهر وهي المشاركة البديلة للمعسكر الخارجي المقر، وذلك للاستفادة الفنية من مباريات هذه البطولة التي من المتوقع أن تكون قوية وذات فائدة كبيرة».

وأشار إلى أن الجميع متفائل وطموح في تحقيق بطولة غرب آسيا أو تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها إيران خلال الشهر القادم لتضاف إلى إنجازات لعبة كرة السلة في بلادنا.

وعن نشاط الاتحاد العام أوضح الأخ خالد يسر محفوظ العضو الاتحادي قائلا:«إن الاتحاد العام لكرة السلة بقيادة ربانه الخضر العزاني يسير وفقا لما خطط له، حيث أنهى قبل أيام المعسكر الداخلي الخاص بالمنتخب الوطني الأول الذي دام عشرة أيام، وذلك استعدادا للبطولة العربية بتونس..كما أن الاتحاد والجهاز الفني لمنتخب الواعدين (البراعم) بصدد وضع مقترح قائمة اللاعبين لهذا المنتخب، ولدينا وعود جادة للرعاية والدعم للمنتخب من قبل شركة التبغ والكبريت ومديرها الداعم الأستاذ توفيق صالح..وهذا المنتخب سيكون الأساس لقوام بقية المنتخبات في المستقبل».

واختتم تصريحه قائلا:«إن الاتحاد وبنهاية هذا الشهر وفي إطار برنامج عمله يكون قد نفذ 14 بطولة محلية وثلاث معسكرات خارجية وثمانية معسكرات داخلية، إضافة إلى ثلاث مشاركات خارجية ومشاركتين قادمتين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى