غدا .. انطلاق بطولة الرئيس الصالح للطاولة لمنتخبات المحافظات بذمار

> صنعاء «الأيام الرياضي» سبأ:

> تنطلق غدا الثلاثاء بمحافظة ذمار بطولة الرئيس الصالح الثانية لمنتخبات المحافظات التي ينظمها الاتحاد العام لكرة الطاولة على مدى أربعة أيام..ويشارك في البطولة منتخبات مختلف المحافظات التي تمارس اللعبة والمعتمدة من قبل إتحاد كرة الطاولة.

وأوضح رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) ان تنظيم البطولة يأتي في إطار خطة الاتحاد لهذا العام. مشيراً انه تم إرسال تعميم إلى جميع الفروع بمحافظات الجمهورية محددا فيه موعد وصول لاعبي المنتخبات من خارج محافظة ذمار اليوم الاثنين، بالإضافة انه لن يسمح لأي منتخب بالمشاركة بدون الكشف المعمد وبعدد خمسة لاعبين لكل محافظة.

وأضاف الدكتور السنيني:«ان التعميم يتضمن عدم مشاركة اللاعبين المشاركين في معسكر المنتخب الوطني في البطولة وان لا يكونوا من مواليد المحافظة المسجلين فيها».

وقال:«ان قيادة الاتحاد العام للعبة حرصت على مشاركة جميع المنتخبات من أجل اختيار اللاعبين المبرزين في البطولة للمنتخبات الوطنية كونها أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد. وأوضح أن الاتحاد يسعى خلال العام الحالي إقامة عدد من البطولات المحلية الهامة ضمن احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر، أكتوبر ، ونوفمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى