خطوات جادة لإعادة إحياء مجلس التنسيق لأندية عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في ظل أجواء من الشفافية والنقاش الجاد والطرح الرياضي الموضوعي شهدت قاعة نادي الروضة الرياضي بالقلوعة مساء أمس الأول وقائع اللقاء الودي الذي جمع إدارات أندية التلال وشمسان والميناء والروضة.

وفي بداية اللقاء رحب الأخ صلاح الجلادي نائب رئيس نادي الروضة بالحضور شاكرا لهم تلبية الدعوة والاستجابة السريعة لها، وهذا يدل على الرغبة والحاجة لدى أندية عدن لإعادة إحياء مجلس التنسيق لها..واقترح في ختام كلمته بأن يرأس الأخ حسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال الرياضي هذا اللقاء.

وأشار الأخ حسن سعيد إلى سعادته بمشاركته في هذا اللقاء الودي الرياضي الذي جاء تلبية لدعوة طيبة من إدارة نادي الروضة الرياضي ومنتداها الثقافي..وقال:«إن لقاءنا يعكس الأجواء الجيدة التي تسود أندية عدن هذه الأيام التي تدفعنا إلى بذل المزيد من الجهود لإعادة إحياء مجلس التنسيق لأندية عدن وبشكله الجديد والمتطور بما يخدم تطور الرياضة والأندية في عدن الرائدة في مجال ممارسة الرياضة بمختلف مسمياتها، وإنها لفرصة جيدة علينا جميعا أن نحسن استغلالها بالشكل المناسب وبما يعود علينا جميعا بالنفع والفائدة والاستفادة».

وفتح بعد ذلك باب النقاش، حيث تحاور الجميع تدفعهم الرغبة الصادقة للاستفادة من هذه الفرصة السانحة والثمينة، وإن هذا اللقاء شكل خطوة جادة وواثقة تتبعها خطوات جادة قادمة على طريق إعادة إحياء مجلس التنسيق لأندية عدن..واتفقوا على أن يتم توزيع لائحة مجلس التنسيق المعدة من قبل نادي الميناء الرياضي على أندية عدن جميعها لمناقشتها وإغنائها بالملاحظات والإضافات إلى عقد اللقاء القادم في نادي التلال الرياضي مساء السبت بعد القادم.

هذا وقد حضر اللقاء كل من الإخوة طه نعمان رئيس نادي الميناء ود. فائزة عبدالرقيب الأمين العام للنادي وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان الرياضي وعدد من القيادات الرياضية لهذه الأندية والزملاء جميل طربوش وفرحان المنتصر وميثاق جعفر وسجل وقائع هذا اللقاء الأخ بدر حمود مدير عام نادي الروضة الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى