إنتر يعرض أدريانو مقابل لامبارد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ذكرت تقارير صحفية انجليزية أن إنتر ميلان الإيطالي مستعد للتنازل عن خدمات مهاجمه البرازيلي أدريانو لصالح تشيلسي الانجليزي مقابل الحصول على لاعب الوسط فرانك لامبارد.

ورفض تشيلسي عرضا من إنتر لضم لامبارد مقابل ثمانية ملايين جنيه استرليني (نحو 16 مليون دولار) بالرغم من انتهاء عقده في الموسم المقبل.

ولكن الصحيفة الانجليزية «ذي صن» ذكرت أن مدرب الفريق الجديد البرازيلي لويس فيلب سكولاري قد لا يقف حاجزا أمام رغبة فرانك لامبارد في الرحيل إلى إنتر ميلان .

اللاعب الإنجليزي ليس من المحتمل أن يبقى في تشلسي خاصة بعد أن ضاق رئيس تشلسي ذرعا من اللاعب الإنجليزي وفقا لمسؤول في النادي اللندني.

واستندت الصحيفة الانجليزية على الاتصال الذي جرى بين لامبارد وسكولاري موضحة أن مضمون الاتصال هو أن المدرب البرازيلي على استعداد لمنح اللاعب حريته والانتقال إلى إنتر ميلان .

كلام سكولاري هذا يدل على ثقة الأخير باللاعب البرتغالي الجديد ديكو القائد الجديد لخط الوسط , ولكن ما يبقى إلى الآن هو منح سكولاري الضوء الأخضر للاعب الانجليزي الذي من شأنه أن يؤثر على إدارة النادي اللندني وإقناعها برحيل لامبارد .

وأشارت صحيفة «أوبزرفر» الانجليزية يوم أمس الأحد إلى أن إنتر مستعد لعرض خدمات أدريانو بالإضافة إلى العرض المالي للضغط على تشيلسي للموافقة على الصفقة.

وغاب المهاجم البرازيلي عن مباريات النيراتزوري في الدور الثاني من الموسم الماضي بعد إعارته لساو باولو البرازيلي، إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لإنتر لم يحدد بعد مستقبله مع الفريق.

وقال جيلمار رينالدي وكيل أعمال اللاعب:«أدريانو اجتمع مع مورينيو، ولكنني لا أعلم كيف دار الحديث، ولا يمكنني أن أؤكد أوأنفي عملية استبداله بلامبارد».

وتابع:«سيعود أدريانو إلى ميلان يوم الأربعاء ليبدأ فترة الإعداد مع الفريق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى