أخبار متفرقة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رسميا ً .. العملاق الانجليزي بيتر كراوتش ينتقل إلى بروتسموث.. مهاجمُ انجلترا العملاق بيتر كراوتش وقع أمس لنادي بروتسموث ليلعب معهم الموسم المقبل، حيث سيعود لناديه السابق من جديد الذي لعب معه عام 2002/01.

ووقع كرواتش لبروتسموث عقداً مدته أربع سَنَوات، بمبلغ قدر بحوالي 11 مليون باوند .

جـونينيـو مـن الممكـن أن يتـرك لــيون

< بـعـد رحـيـل كـوبـيـه لاتلتيكـو مـدريـد الاسبـانـي .. ليـون مـن الممكـن أن يـودع قـائـد الفـريـق كارلوس جونينيو صـاحـب الـ 33 سـنـة .. اللاعـب البرازيـلـي يلـمـح للمـرة الثانـيـة أنـه مـن الممـكـن أن يخـرج مـن بطل فرنـسا في السنوات السبع الاخيرة بقــولــه: «أنا أريــد أن ألعـب هـنـا لكـن كل شـيء ممـكـن أن يـحــدث» .. ويـذكـر أن جونينيو لديـه عـروض مـن اليابـان وقــطـر.

شوستر يرغب بالتعاقد مع البرازيلي لويس فابيانو

< ريال مدريد الإسباني متحمس لتعزيز خط الهجوم لديه ، بعد عدم اقتناعه بمهاجمي الفريق الإسباني روبيرتو سولدادو والأرجنتيني خافيير سافيولا بعد أن حققا الإخفاق خلال الـ 12 شهرا الماضية..والمدرب الألماني بيرند شوستر يريد دعما للمهاجمين راؤول ورود فان نيستلروي ، وقد ارتبط بريال مدريد لاعبون كثر من بينهم الهولندي كلاس يان هنتلار والفرنسي كريم بن زيمه والإسباني دافيد فيا ، ولكن المدرب الألماني يبدي إعجابه بالبرازيلي لويس فابيانو نجم وهداف إشبيلية الإسباني .. على أية حال ، فإن إشبيلية الأندلسي طلب مبلغ 30 مليون يورو لبيع اللاعب البرازيلي ، كما صار مع لاعبه الذي انتقل لبرشلونة دانييل ألفيس ، ومدريد ليست متحمسة جداً لدفع هذا السعر ..ومن المتوقع أن يقوم في الأسبوع المقبل المدير الرياضي بنادي ريال مدريد السيد مياتوفيتش بالاتصال برئيس إشبيلية السيد ديل نيدو .

كلينسمان يريد إبقاء بودولسكي

< مستقبل بودولسكي في بايرن كَانَ موضوعَ التخمينِ الحادِّ لبَعْض الوقتِ بَعْدَ أَنْ كافحَ اللاعبُ من أجل الاحتِفاظ بمكانه الأساسي في الموسم القادم..أداء المهاجمَ في يورو 2008 جذب انتباهَ مجموعة كبيرة من النوادي في أوروبا، لكن كلينسمان لَيْسَ لهُ نيةُ لترك بودولسكي..حيث قال:«لوكاس تتبقى لديهُ من العقد سنتان للخروج من الفريق لذا ليس هناك أسئلة يمكن أن َتُجابُ»، وأخبرَ كلينسمان الموقع الرسمي للنادي:«أنا سَأَذْهبُ إلى بودولسكي لأْؤكد أنه سيكون سعيدا في البايرن».

جيولي على بعد خطوة من الانتقال إلى باريس سان جيرمان

< ذكرت «لاجزيتا ديلا سبورت» الايطالية أن المهاجم الفرنسي لودوفيتش جيولي صاحب الـ 32 عاما على وشك الانتقال من ناديه الحالي روما إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بعقد يمتد لموسمين وبمبلغ مليوني دولار.

بولسن على وشك التوقيع مع يوفنتوس

< اقترب يوفنتوس الإيطالي من التوقيع مع لاعب وسط إشبيليه الإسباني الدولي الدانماركي كريستيان بولسن بحسب ما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية،وسيطير المدير التنفيذي للنادي الإيطالي جان كلود بلان والمدير الرياضي أليسيو سيكو إلى الأندلس في إسبانيا لإنهاء الصفقة التي ستبلغ 10 ملايين يورو مقابل ضم بولسن الذي سينال راتباً سنوياً مقداره 3 ملايين يورو.وبحال ضمت السيدة العجوز بولسن، سينتهي اهتمامها بالإسباني خابي ألونسو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، إذ اعتبر مبلغ انتقاله (17.5 مليون يورو) كبيراً كما أنه طلب 4 ملايين يورو راتباً سنوياً..وسيضفي وجود بولسن في وسط يوفنتوس تغطية في العمق، وسيتنافس مع كريستيانو زانيتي والمالي محمد سيسوكو لنيل مركز أساسي في التشكيلة..ويعرف الإيطاليون بولسن جيداً، بعدما كان السبب الرئيس لطرد نجمهم فرانشيسكو توتي وإيقافه 3 مباريات خلال كأس أوروبا 2004 بعدما استفزه ليبصق عليه نجم روما..وينتظر النادي الشمالي أيضاً توقيع حارس آرسنال السابق النمساوي أليكس مانينغر ليكون احتياطياً للدولي جانلويجي بوفون.ويطمح يوفنتوس أن يتأقلم لاعبوه الجدد بسرعة مثل المهاجم البرازيلي أماوري القادم من باليرمو والذي سجل 5 أهداف في مباراته الأولى أمام فريق ميتزوكورونا.

وكيل أعمال بوريللو:في حال قدوم أي مهاجم فإن بوريللو سيرحل

< صرّح وكيل أعمال اللاعب ماركو بوريللو بأن موكله سيرحل من نادي أي سي ميلان في حال تم التعاقد مع أي مهاجم في هذا الصيف ليضمن بوريللو فرصة اللعب باستمرار , وقال:«بوريللو سيرحل من النادي إذا تعاقد النادي مع مهاجم آخر , ونادي أي سي ميلان ارتبط بكل من شيفشينكو وآديبايور , وهما مهاجمان كبيران وبطلان , ولكن لم يصل أحد منهما حتى الآن.

فالنسيا تستعد لتقديم 10 مليون يورو للتعاقد مع راؤول ميريليس

< إدارة فالنسيا تدرس امكانية تقديم عرض للاعب نادي بورتو البرتغالي ولاعب المنتخب البرتغالي راؤول ميريليس وقد يتكون العرض من10 مليون يورو .. إدارة نادي فالنسيا تفكر بضم اللاعب منذ بطولة الأمم الأوروبية 2008 وقد ذكرت صحف برتغالية أن لاعب نادي بورتو البرتغالي يريد مغادرة ناديه إلى إسبانيا .

زكي إلى ويجان أتليتك بعد التجديد للزمالك

< وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على احتراف مهاجم الفريق عمرو زكي في ويجان أثليتك الانجليزي على سبيل الإعارة لمدة عام، بعدما جدد عقده مع النادي الأبيض لعامين..وذكر الموقع الرسمي للاعب الدولي أن زكي وافق على تمديد عقده خلال جلسة عقدها مع أحمد توفيق حافظ عضو مجلس الإدارة، وبعد سماح النادي له بالاحتراف سيحصل الزمالك على مليون ونصف استرليني، بالإضافة إلى شرط يقضي بحصول ويجان على خدمات اللاعب نهائيا مقابل 4,5 مليون استرليني..ويتحمل نادي ويجان 400 ألف يورو تسدد لنادي لوموكوتيف موسكو الذي اشترط على الزمالك دفع 25 % له في حال انتقل زكي لناد جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى