مؤسسة الضياء تكرم رجل الإحسان باعبيد وتدعم مدرسة الريان في غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
أقامت مؤسسة الضياء للمشاريع الخيرية بمديرية غيل باوزير الجمعة حفلا تكريميا للشيخ عبدالله محمد باعبيد عرفانا بدوره في النهوض بالعمل الخيري.

وفي كلمة ألقاها في الحفل الأخ خالد مبارك بن عروة رئيس مجلس إدارة المؤسسة، أشاد فيها بجهود رجال الخير والإحسان، ومنهم الشيخ عبدالله محمد باعبيد، الذي قدم ويقدم الدعم للمؤسسة ليبقى عطاؤها وسعيها الخيري مستمرا ومتجددا.

واستعرض بن عروة برنامج المشاريع الخيرية التي تقوم بها المؤسسة، ومنها تحفيظ القرآن الكريم وكفالة ومساعدة الأيتام والأرامل والأسر المحتاجة والمرضى وطلبة العلم وإعمار وبناء المساجد والمشاغل والدورات التدريبية النسوية، وتوفير السكن الخيري في العاصمة صنعاء، وتوزيع الأضاحي وغيرها من المشاريع الخيرية.. كما تحدث الأخ عمر صالح الخلاقي، المدير العام لمديرية غيل باوزير مثمنا المشاريع الخيرية التي تقوم بها المؤسسة، وجهود رجال الخير والإحسان في دعم المشاريع الخيرية في كل المدن والقرى.

عقب ذلك قامت مؤسسة الضياء الخيرية بتكريم رجل الخير والإحسان الشيخ عبدالله محمد باعبيد، الذي أعلن عبر قيادة المؤسسة دعمه لمدرسة الريان بمديرية غيل باوزير.

حضر الحفل كل من الإخوة درويش عبدالله سويد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة وحسن هادي باعكيم عضو المجلس المحلي بمديرية الشحر وسالم مبروك بامحمود مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بغيل باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى