تنظيم رائع..وبطولة ناجحة.. اليوم..ختام منافسات بطولة الصالح للطائرة الشاطئية العربية

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف - تصوير/مختار محمد حسن:

>
منتخب السودان عاد من جديد
منتخب السودان عاد من جديد
تصل اليوم منافسات بطولة الصالح للطائرة الشاطئية العربية إلى محطتها الختامية وذلك بإقامة منافسات دور الأربعة للبطولة الذي تأهلت له كل من منتخبات ليبيا والسودان واليمن (أ) واليمن(ب)، حيث سيلعب في الفترة الصباحية لدور الأربعة في المباراة الأولى منتخبا ليبيا والسودان، فيما سيلعب المباراة الثانية منتخبا اليمن (أ) و(ب).

وفي عصر اليوم يحتضن شاطئ كود النمر وقائع الاختتام بإقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وسيلعب المنتخبان الفائزان على كأس البطولة والمركز الأول.

لقطة شاملة للملعب والجمهور
لقطة شاملة للملعب والجمهور
ومن المتوقع أن يشهد دور الأربعة تنافسا قويا وندية وإثارة وذلك نظرا لتقارب مستويات المنتخبات الأربعة التي تعد من أقوى منتخبات هذه البطولة.

وستقوم قناة «يمانية» الفضائية بنقل وقائع حفل الاختتام للبطولة، فيما يحضرها قيادات المحافظة والرياضيين.

وفي مقدمتهم د. عدنان الجفري محافظ عدن وعبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة وجمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحسن أحمد صالح رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة وعدد من المسئولين والإعلاميين الرياضيين.

اليوم مواجهة يمنية خالصة
اليوم مواجهة يمنية خالصة
نتائج اليوم الثاني

أسفرت نتائج لقاءات اليوم الثاني للبطولة وذلك على النحو التالي:

الفترة الصباحية:

فوز اليمن (ب) على العراق (أ) واليمن (أ) على العراق (ب) وليبيا على جيبوتي (أ) والسودان على جبيوتي (ب).

الفترة المسائية:

فوز ليبيا على العراق(أ) والسودان على العراق (ب) واليمن (ب) على جيبوتي (أ) واليمن (أ) على جيبوتي (ب)..وبهذه النتائج تأهلت منتخبات ليبيا والسودان واليمن (أ) و(ب) إلى دور الأربعة.

ضيوف حفل افتتاح البطولة
ضيوف حفل افتتاح البطولة
التقدير العالي

وبهذه المناسبة خص الأخ عبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة «الأيام الرياضي» بالتصريح التالي:«يسعدنا جدا أن يكون تنظيم بطولة الصالح للكرة الطائرة الشاطئية بهذا المستوى من التنظيم والدقة لاستضافة أربع دول عربية شقيقة، وهي ليبيا والعراق والسودان وجيبوتي للمنافسة على شرفها، وأجدها فرصة مناسبة أن نسجل تقديرنا العالي لرئيس وأعضاء الاتحاد اليمني للكرة الطائرة ولجانه العاملة للإنجازات التي يحققها الاتحاد في نشاطه الداخلي والخارجي.

وأبرزها بطولة الناشئين العربية التاسعة في سوريا العام الماضي، وكذا إيجاد مراكز اللعبة في عدد من المحافظات التي تهدف إلى توسيع قاعدة اللعبة وتنمية المواهب لخدمة المنتخبات الوطنية التي سيكون لها شأن كبير مستقبلا، وإنها تستحق لذلك كل الدعم والتعاون، ونتمنى أن يحظى الاتحاد بدعم لاستضافة بطولة شاطئية قادمة لأوسع عدد من الدول العربية.

تعاون مثمر بين مدير مديرية البريقة والمصافي
تعاون مثمر بين مدير مديرية البريقة والمصافي
ولقد كان حفل الافتتاح ناجحا بكل المقاييس، وذلك لدعم الأخ د. عدنان الجفري محافظ عدن والسلطة المحلية بالمحافظة وبالأخص السلطة المحلية لمديرية البريقة ومديرها العام الشاب الرياضي النشط رائد عبشل..متمنيا للاتحاد مزيدا من الإنجازات والنجاحات وخاصة طاقم الاتحاد الذي يعمل بانسجام ومسئولية في ظل رعاية وزير الشباب والرياضة.

هوامش

- الاختيار الموفق لمواقع البطولة الشاطئية أضفى المزيد من الرونق والبهاء على أجواء المنافسات العربية، كما حظيت المنتخبات العربية الشقيقة بالتشجيع الجيد من قبل الجمهور الكبير الذي حرص على التواجد وبشكل مكثف وإيجابي.

استمتاع الأشقاء على شاطئ كود النمر
استمتاع الأشقاء على شاطئ كود النمر
- التنظيم الجيد للبطولة من قبل الاتحاد، وكذا الإسهام الطيب من المجلس المحلي لمديرية البريقة وشركة مصافي عدن ممثلة بمديرها التنفيذي الأخ فتحي سالم في إعداد الملعب والمنصة شكل بعدا إيجابيا جيدا.

- الأشقاء العرب استمتعوا بوقتهم على شاطئ كود النمر الجميل، حيث قام البعض منهم بالسباحة لتلطيف حرارة الجو والبعض الآخر اكتفى بالتمتع بالرمال الذهبية والنسائم الدافئة.

- البطولة ناجحة إلى حد بعيد تنظيميا وفنيا رغم وجود بعض الشوائب الطفيفة هنا وهناك التي لم تؤثر على الإطار العام للبطولة ونجاحها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى