بعد هبوط فريقه الكروي مؤخراً.. شباب الجيل يكرم ألعابه المختلفة

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص:

>
شهد نادي شباب الجيل مساء أمس الأول حفلا تكريميا لأعضاء ومدربي الألعاب المختلفة في النادي والتي يبلغ عددها 15 لعبة..وهي جميع الألعاب في النادي ماعدا لعبة كرة القدم التي هبط فريقها إلى دوري الدرجة الثانية مؤخراً.

وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم.. ثم ألقى الاخ محمد غزال عضو مجلس إدارة النادي كلمة الإدارة..ثم قدم لاعبو فريق الكونغ فو بالنادي استعراضا لحركات ومهارات اللعبة، بعدها ألقى الأخ مختار حسن أحمد كلمة المشجعين، ثم قام الأخ عبد أحمد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ليلقي كلمته..بعد ذلك قدم المدرب سند جعفر ولاعبه عبد الله التمار الحائز على فضية البطولة العربية في القاهرة فاصلاً استعراضياً في لعبة الملاكمة نالت استحسان الحضور.

وقامت الأخت سحر الشميري مسئولة النشاط الرياضي النسوي في النادي بإلقاء كلمة منتسبات النادي..بعدها قدم لاعبو فريق الكاراتيه الحائزين على المركز الثاني في بطولة الجمهورية بتقديم عروض مختلفة في اللعبة..وألقى الأخ حسن هيج أمين عام المجلس المحلي كلمة.. ليقدم بعدها كل من الأخ حسن مقبولي والأخت سحر الشميري وثيقة عرفان لمسئولي النادي.

بعد ذلك تم تكريم الأبطال وأصحاب المراكز المتميزة في مختلف ألعاب النادي وقام بالتكريم كل من الأخ حسن هيج الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والأخ عبد الجليل ثابت رئيس النادي والأخ عبده أحمد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

لقطات

- تم تكريم كل من الأخ عبد الله عطا والأخ راضي الشربيني على جهودهما المبذولة في خدمة النادي من قبل كل من إدارة النادي، واللاعبين والمدربين.

- تم التطرق في الكلمات المختلفة التي ألقيت إلى أن مسألة هبوط فريق كرة القدم إلى دوري المظاليم ليست النهاية وأن هناك جهودا لإعادة الفريق إلى درجة الأضواء.

- كان من المفترض أن ينطلق الحفل في الساعة السابعة والنصف مساءاً ولكنه تأخر ساعتين بسبب العاصفة الغبارية التي هبت على مدينة الحديدة.

المؤتمر الصحفي

وكان قد أقيم مؤتمر صحفي قبل انطلاق الحفل جمع الأخ عبد العزيز شجاع الدين أمين عام النادي بالأخوة الإعلاميين، رحب فيه بوسائل الإعلام المختلفة وأكد فيه بأن نادي شباب الجيل يحتاج إلى وقوف الإعلام الصادق بجانبه، وقال بأن النادي يسعى للبروز في جميع الألعاب المختلفة.

وعلق على هبوط فريقه بأن النادي يسعى لإعادة تأسيس فريق كروي جديد انطلاقاً من الفئات العمرية.. مضيفاً إلى اعتزام نادي شباب الجيل تأسيس أكاديمية كروية لصغار السن، وفي إجاباته على استفسارات الصحفيين قال بأن هبوط الفريق الكروي يتحمله كل من المدرب واللاعبين بدرجة كبيرة بالإضافة إلى جزء تتحمله الإدارة لعدم إتخاذها القرار المناسب.

وأكد بأن الهبوط كان سببه الانقسام والانشقاق في صفوف اللاعبين وتذمرهم من المدرب وهذا ما أثر على مسيرة الفريق خاصة في المباريات الحاسمة.

وفي رده على سؤال «الأيام الرياضي» حول مستقبل المدرب العراقي خليل علاوي مع الفريق أكد شجاع الدين بأنه قد تم إعفاء المدرب من مهامه.

وفي رده على سؤال أخر لـ «الأيام الرياضي» حول عدم امتلاك نادي شباب الجيل ولو لباص واحد للاعبي الفريق الأول وتنقلهم بين المحافظات بباصات (هيس) بالإيجار..في الوقت الذي تمتلك فيه أندية كثيرة في الوطن أكثر من باص تم توفيرها بجهود داعميها على الرغم من أن نادي شباب الجيل تقف خلفه مجموعة تجارية كبيرة تدعمه.

أجاب الأمين العام للنادي بالقول بأن كل شخص حر في الدعم الذي يقدمه، ولا يمكننا أن نجبر أحدا ما على أن يقدم دعماً مادياً لنا بالقوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى