رغم خسارته من الاتحاد هلال الحديدة إلى نهائي كأس الرئيس

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
استطاع هلال الحديدة عصر أمس أن يعلن ومن ملعب 22 مايو بإب أن يكون طرفا في المباراة النهائية مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب على الاتحاد 3/صفر رغم خسارته أمس 2/1.

وبهذه النتيجة الاتحاد يودع بشرف من دور الأربعة مسابقة كأس الرئيس، كما فعلها من قبل و خرج من دور الأربعة لكأس الوحدة من نفس الفريق هلال الحديدة..وقدم الاتحاد موسما رائعا صعوده إلى دوري الأولى، وخروجه من كأسي الرئيس والوحدة بشرف من بطل الدوري.

بدأت المبارة سريعة، وكان الشوط الأول متكافئا واستطاع الهلال أن يتقدم بهدف في الربع الساعة الأولى من ضربة جزاء نفذها قائد الفريق صالح الشهري..وكاد القطاع أن يضيف هدفا ثانيا، وتألق أنور العوج لصد محاولتين للقطاع وأكرم الصلوي، ووسط توجيهات خالد الدغيش مدرب الاتحاد للعب عبر الأجنحة عبر إبراهيم باسلامة ومرتضى عشة وناجي أبلان والداهية الذي عاد إلى مستواه محمود الكحصة.

وعاد الاتحاد إلى جو المباراة، وفي هذه الأثناء تعرض الحارس محمد عياش للإصابة ليخرج ويدخل بدلا عنه فوزي بامهيد، لتأتي د (37) ليسدد مرتضى عشة كرة قوية حولها بامهيد إلى ركنية نفذها بإتقان إبراهيم باسلامة ليسجل منها محمود الكحصة هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني لعب الهلال مدافعا واعتمد على الهجمات المرتدة عبر الصلوي وجلال القطاع وعبدالله الصافي كان أنور العوج بالمرصاد، فيما كان الاتحاد هو الأفضل سيطرة في الشوط الثاني.

وفي د (4) عكس إبراهيم باسلامة كرة ارتقى لها باتقان طه المحمودي ويسجل هدف الفوز للاتحاد وبعدها بدقيقتين سدد مرتضى عشة كرة قوية أخرجها محمد صالح من حلق المرمى وواصل الاتحاد ضغطه، ولكن يقظة فوزي تصدت لها لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 1/2 وهي غير كافية للتأهل إلى المباراة النهائية.

- أدار المباراة الدولي أحمد قائد وساعده جولان محمد علي ومجاهد الظفيري وحبيب النجار وراقبها عبدالعزيز طه وعادل عمر فنيا وعبدالرحيم الخشعي عن الفرع.

- خالد الدغيش كان خير خلف لخير سلف فقاد الاتحاد خلفا للكابتن خالد الخربة واستطاع بالشباب أن يصل إلى دور الأربعة..وهناك أربعة من لاعبي الاتحاد تمردوا على الفريق..وهذا عيب!

- نقلت المباراة عبر إذاعة إب بصوت الزميل بندر الأحمدي.

- رئيس نادي الاتحاد رصد 50 ألف لكل لاعب في حالة التأهل..فلم يحدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى