أخبار متفرقة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> «فالنسيا» مهتم بـضـم دييغو ميليتو ..أبدى نادي فالنسيا الاسباني اهتمامه بضم دييغو ميلتو مهاجم نادي ريال سرقسطة الهابط للدرجة الثانية.

و من المتوقع أن يعقد إجتماع بين فالنسيا وسرقسطة لبدء التفاوض،وعلى الرغم من أن فالنسيا لم يصل لاتفاق مع اللاعب إلا أن سرقسطة يريد مبلغ 8 مليون يورو للتخلي عنه .

يوفنتوس يضم بولسن رسميا

< أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي ضم الدنماركي كريستيان بولسن لاعب وسط سيفيليا الإسباني لمدة أربعة أعوام مقابل ما يقرب من ثمانية ملايين يورو.

وذكر يوفنتوس عبر موقعه الرسمي أن بولسن وقع عقده يوم أمس الأول الإثنين عقب اجتيازه الكشف الطبي بنجاح ليصبح ثالث صفقة للسيدة العجوز هذا الصيف.

وأضاف يوفنتوس أن سيفيليا وافق على الاستغناء عن اللاعب واستلام قيمة الصفقة على ثلاثة أقساط.

نابولي يفكر بمهاجم الإنتر سوازو

< أفادت التقارير الصادرة من إيطاليا بأن نادي نابولي لا يزال يبحث عن لاعب في خط الهجوم لأجل أن يكون مستعدا للمباراة القوية أمام نادي بانيونيوس التي من الممكن أن تجعل أحد الناديين يتأهل إلى كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم , هذا وتفكر إدارة نادي نابولي بضم لاعب خط هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي ديفيد سوازو الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب منه في الموسم الماضي .. على أية حال سوازو الذي يبلغ من العمر 29 سنة يبدو أنه سوف يغير الأجواء لأجل أن يلعب بشكل مستمر مما جعل أنظار نادي نابولي تتجه إليه .

إدارة روما تقدم عرضا ً بـ 15 مليون يورو لضم بابتيستا

< كشفت مصادر صحفيّة مُقرّبة من نادي ريال مدريد عن وصول عرض مالي من نادي روما الايطالي يُقدّر بـ 15 مليون يورو خلال الساعات الماضيّة من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي جوليو بابتيستا.

هذا وتأتي هذه الخطوة بعد أن رفض نادي فيورنتينا فكرة التخلي عن نجمه الروماني أدريان موتو لصالح نادي روما ، هذا ومن جهة أخرى كان نادي ريال مدريد قد رفض العرض الاخير الذي قدمه نادي روما الاسبوع الماضي حيث وصل العرض إلى 12 مليون يورو ، مُشيرا ً إلى أن النادي يُريد 20 مليون يورو للتخلي عن اللاعب ، هذا وأكدّت التقارير ذاتها على أن مسؤولي نادي ريال مدريد يُفكرون الآن بشكل جدي بقبول العرض وفتح باب الانتقال أمام بابتيستا .

إشبيليه يريد الحصول على خدماتْ ديلا ريد

< إشبيليهْ الإسباني يريدُ الحصولْ على خدمات لاعب ريال مدريد الإسباني روبينْ ديلا رِيد,والنادي الأندَلُسي يريد الحصول على ديلاريد لكي يكونَ بديلاً للاعِبْ الدنماركي بولسن الذي إنتقل إلى يوفينتوس الإيطالي,ورئيس النادي الأندُلسي السيد ديل نيدو يريد الحصول عليه ولكن هناك أكثَر من ناد يريد الحصول على خدمات ديلا ريد ومنها فالِنسيا الإسباني وتوتنهام الإنجليزي وليفربول وأرسنال الإنجليزيين مهتمين بالتعاقُد معهُ,وتشير التقارير الإسبانِيه أنَ مندوبين من إشبيليهْ سوف يقابلان المدير التنفيذي لريال مدريد مياتوفوتش لتقديم طلب ضم اللاعب .

سانتا كروز يفضل بلاكبيرن على مانشستر

< نفى البارجوياني روكا سانتا كروز مهاجم بلاكبيرن روفرز الإنجليزي التقارير التي ربطته بمانشستر يونايتد، مؤكدا استمراره مع فريقه في الموسم المقبل..وقال سانتا كروز لقناة «برافيجن» الإنجليزية إنه غير مهتم حاليا إلا بتقديم مستوى جيد مع بلاكبيرن ولا يرغب في تشتيت تفكيره بالانتقال إلى أندية أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى