«الأيام الرياضي» تشارك فريق نادي شباب البيضاء أفراح الصعود إلى الأولى

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
فريق نادي شباب البيضاء لكرة القدم
فريق نادي شباب البيضاء لكرة القدم
وعاد فريق نادي شباب البيضاء لكرة القدم الأول إلى مكانه الطبيعي في دوري الأضواء ليلعب بين الكبار في الموسم الكروي الجديد 2008 - 2009م، وليكون الممثل الوحيد لمحافظته البيضاء في الدرجة الأولى وفارس أحلامها، وقد كانت العودة المظفرة للفريق بفضل من الله وتوفيقه، ثم بفضل جهازه الفني بقيادة الرائع عبد الوهاب الهدار ولاعبيه الأفذاذ ومساندة جمهوره الوفي دوماً.

«الأيام الرياضي» نزلت إلى نادي شباب البيضاء والتقت ببعض صناع الإنجاز الكبير ورصدت انطباعاتهم وأفراحهم بالصعود.. وفيما يلي الحصيلة في السطور الآتية:

< وكانت البداية مع الكابتن والمدرب القدير عبد الوهاب الهدار الذي قال:

«بداية أشكر صحيفتكم«الأيام الرياضي» على اهتمامها وتغطيتها الصحفية لأفراح جماهير نادي شباب البيضاء بعد صعود فريق نادي الشباب لكرة القدم وعودته السريعة إلى دوري الأضواء، ونتمنى أن تكون عودة سريعة للثبات واستمرارية الفريق في دوري الأضواء، وتقديم نتائج ممتازة والمنافسة على مراكز متقدمة إذا ما توافرت وتحققت الأسباب والعوامل الإدارية والفنية والتدريبية والمالية وغيرها التي تتشابك معاً، وتتلازم للوصول إلى تحقيق النتائج والمراكز المتقدمة، فكرة القدم هي إدارة وجهاز فني ولاعبون يمتازون بمهارات وقدرات معينة وإلى جانب كل تلك الأسباب، لابد من توفير الإمكانيات العينية والمالية ومساندة الجمهور، ودعم القيادات الشبابية والحكومية والسلطة المحلية ورجال الأعمال، وهذا ما نأمل تحقيقه في مسيرة النادي القادمة، ونحن نستبشر خيراً بوجود الأخ العميد محمد ناصر العامري، محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي على رأس قيادة السلطة المحلية، وكذا أملنا في الأخ الأمين العام رئيس النادي الأخ ناصر الخضر السوادي، وكافة قيادات السلطة المحلية والشبابية ورجال الأعمال الذين ساندوا النادي في مختلف فترات منافساته الرياضية المختلفة، كما نشكر مكتب الشباب والرياضة، وندعوه إلى التفاعل الكامل مع النادي، وأدعو إدارة النادي للاجتماع واللقاء وندعوه إلى التفاعل الكامل مع النادي، وأدعو إدارة النادي للاجتماع واللقاء باللاعبين والجهاز الفني ومعرفة مشاكل الفريق والصعوبات التي يواجهها، والنقص الذي يعاني منه كفريق في بعض المراكز ورفده ببعض المحترفين المتميزين الذين يستطيعون تقديم إضافة نوعية متميزة إلى الفريق الذي افتقدها في منافسات الصعود، وتمكن من الصعود بالاعتماد على أبناء النادي الذين كانوا على مستوى المسؤولية والثقة واستطاعوا بجهودهم تحقيق الصعود، وأخيراً أكرر الدعوة إلى كافة المهتمين من مسؤولين ورجال أعمال إلى مساندة النادي ودعمه نظراً للظروف الصعبة التي يمربها النادي».

< أحمد سالم أمواس (كابتن الفريق):

«لا شك أننا في قمة السعادة بتحقيق هذا الإنجاز الرائع برجوعنا إلى موقعنا الطبيعي بين أندية النخبة، وكلنا أمل هذه المرة بأن يتم تلافي أخطاء الماضي والخروج من جلباب (السفير غير المقيم ) وإثبات أننا صعدنا لننافس ونبقى، وذلك لن يأتي الا بتظافر كل الجهود والعمل الدؤوب الصادق من الآن، وهي رسالة موجهة لكل محبي هذا الصرح الكبير بالوقوف والمساندة، وعلى رأسهم الأب الروحي لشباب المحافظة العميد محمد ناصر العامري، حتى نستطيع تقديم كل ما بوسعنا لتحقيق النتائج المرجوة وهذا أملنا..كما أحب أن أشكر الكابتن عبدالوهاب الهدار، مدرب الفريق الذي يثبت دائماً أنه مدرب كبير وإبن مخلص للنادي، وأوجه عتبي على الإدارة التي كانت غائبة تماماً طوال الموسم باستثناء الأستاذ أحمد السهلي، ورئيس الفرع الأستاذ حسين الدويل».

مدرب الفريق:أدعو الجميع إلى مساندة النادي ودعمه لكونه يمر بظروف صعبة ونستبشر خيراً بمحافظنا العميد محمد ناصر العامري

إداري الفريق:فريقنا كبير ويستحق اللعب مع الكبار وسيكون رقماً صعباً في الموسم القادم بعد تصحيح الأخطاء

< اللاعب سالم مرزق:«أنا في غاية السعادة بعودتنا إلى دوري الأولى موقعنا الطبيعي، وذلك بعد هبوطنا في الموسم السابق، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن شباب البيضاء يمتلك مواهب جيدة ولاعبين على مستوى عالٍ، وإنما ينقصهم الاهتمام والرعاية..وندعو الجميع إلى الوقوف بجانب الفريق في المرحلة القادمة».

< اللاعب علي القبالي:

«الحمدلله على تأهل الفريق إلى دوري الأضواء، وذلك بجهود اللاعبين وعلى رأسهم الإدارة التي سهلت كل المعوقات، وسعادتي لا توصف بتأهلنا، ولا ننسى الجمهور الذي وقف إلى جانبنا وآزر الفريق، وأشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على اهتمامها بأفراحنا» .

< اللاعب عبدالغني الغرابي:

«شعوري لا يوصف وهي فرحة كبيرة لعودة الرهيب إلى موقعه، فهو يمثل فرحة عارمة لجماهيرنا كونه الممثل الوحيد للمحافظة ولكن أتمنى أن تسعى الإدارة للعمل الجاد في إبقاء النادي بين الكبار من حيث الاستعداد المبكر والبحث عن بعض المحترفين لتعزيز الفريق، فنحن فريق لايستهان به، ولكن علينا العمل بجهد كبير».

< الأخ عبدالله العزاني، إداري الفريق:

«الحمدلله على هذا الصعود الذي جاء بعد هبوطنا مباشرة لكي نثبت للجميع أن شباب البيضاء فريق كبير ويستحق اللعب دائماً مع الكبار وإن شاء الله شباب البيضاء سيكون رقماً صعبا جداً في الموسم القادم وإن شاء الله أننا سوف نتلافى الأخطاء التي وقعنا فيها في السابق.

ولن تتكرر وبتعاون الجميع سنثبت أننا فريق يستحق الاحترام، حيث والنادي يمتلك مواهب جيدة سيكون لها شأن كبير في المستقبل».

< اللاعب عمر الحداد:

«أنا مسرور جداً بعودتنا إلى دوري الأضواء موقعنا الطبيعي ومصالحة جماهيرنا الوفيه وكل محبي النادي، وإن شاء الله سنظهر بمظهر مشرف في الموسم القادم.

وأشكر مدرب الفريق الكابتن عبدالوهاب الهدار على العمل الجبار والمخلص الذي قام به معنا طوال الموسم.

كما أسجل عتبي على الإدارة الغائبة تماماً طوال الموسم باستثناء د. أحمد السهلي، ونطالبهم بلفتة إلى الفريق، حيث ونحن مقبلون على دوري الأولى، وهو مختلف تماماً عن الدرجة الثانية».

< اللاعب مصطفى حميد:

«في البداية نحمد الله على هذا الصعود والمستوى الذي قدمه الفريق، ويعود الفضل لله سبحانه وتعالى ثم للجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالوهاب الهدار واللاعبين الذي بذلوا الجهد من أجل صعود الفريق وعودته إلى مكانه الطبيعي.

ورغم الصعود إلا أن الفريق كان يسير طوال الموسم بدون هيئة إدارية توفر متطلبات الفريق باستثناء الأستاذ أحمد السهلي، ولكم جزيل الشكر».

<اللاعب عبدالله الجنيدي:

«الحمدلله الذي وفقنا بهذا الصعود والمستوى الجيد الذي قدمه الفريق ونهدي هذا الصعود للجمهور الوفي وكل من وقف بجانبنا، ولكم جزيل الشكر.

- ونختتم لقاءآتنا هذه بانطباع هداف الفريق:

< عبدالرزاق مقصم هداف الفريق:

«نحمدالله على هذا الصعود الذي يعتبر إنجازا للاعبين والنادي برغم عدم استقطاب النادي لأي من اللاعبين المحترفين من خارج المحافظة.

ويعود الفضل بعدالله إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالوهاب الهدار، الذي قاد الفريق للمرة الثالثة للصعود، ونحيي الجمهور الوفي الذي ساندنا ولا ننسى دور الإداري الوحيد الذي عانى مع النادي ووقف معنا في كل الصعوبات.

وهو الأستاذ أحمد السهلي، ونتمنى من قيادة المحافظة أن تقف بجانب الفريق في المرحلة القادمة.

حيث ونحن مقبلون على مرحلة قوية وصعبة وبتكاتف الجميع من الإدارة الجديدة التي ستوصل النادي إلى بر الأمان،ولكم جزيل الشكر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى