بحضور رئيس الاتحاد..طائرة جوبان تعتلي عرش بطولة أبين

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
حقق فريق طائرة جوبان إنجازا فريدا باعتلائه عرش طائرة أبين إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الجيل الصاعد بثلاثة أشواط لشوطين، بحضور الأخ محسن أحمد صالح، رئيس الاتحاد للكرة الطائرة.

المباراة في مجملها كانت رائعة بين الفريقين، واتسمت بالندية والإثارة في معظم فتراتها، حيث تقدم الجيل أولا بـ (19/25)، إلا أن جوبان عادل النتيجة في الشوط الثاني بـ (18/25)، ثم عاد الجيل ليكسب الشوط الثالث بـ (18/25)، ويأبى جوبان إلا العودة ومعادلة النتيجة في الشوط الرابع بـ (27/ 25).

وشهد الشوط الخامس إثارة لاتصدق بمساندة جماهيرية كبيرة، خاصة من جوبان الذي ظفر به بـ (15/ 13) ليعلن نفسه بطلا لطائرة المحافظة في أول ظهور له مع أندية المحافظة.

عقب المباراة قام الأخوة محسن أحمد صالح، رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة، وصادق حمامة، رئيس الاتحادات والأندية بالمحافظة، ونايف أمدوبا، رئيس فرع اتحاد طائرة أبين بتسليم الفريق البطل ووصيفه الكؤوس والميداليات.

> أن يحقق فريق ينتمي لمديرية لودر بطولة المحافظة فذاك أمر ليس بالغريب ولا بالمستبعد، لكن أن يحقق فريق البطولة في أول ظهور ولا يزال منضويا تحت بند الاعتراف المؤقت فذاك الإنجاز بعينه.

> حضور رئيس الاتحاد وتشريفه لنهائي المحافظة زاد من جمال الصورة التي لايساويها إلا الإنجاز الفريد لأبناء جوبان.. تحية خاصة لقائد كتيبة الإبهار المدرب الشاب عادل أحمد مفتاح.

> المؤازرة الجماهيرية أضفت على النهائي رونقا جميلا خاصة جماهير الفريق المتوج بالبطولة.

> سيرافق جوبان شقيقه حسان في تصفيات أبطال المحافظات المزمع انطلاق منافساتها قريبا.. بالتوفيق.

> أدار المباراة ناظم الفقير (حكما أولا)، سالم الفقير (حكما ثانيا)، صالح شميلة (مسجلا)، حسام حسين (لوحة)، ومحسن رشاد وسعيد سلوم (خطوط).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى