فرجسون سافر إلى البرتغال لإقناع كريستيانو رونالدو بالبقاء في مانشستريونايتد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أفادت تقارير إعلامية برتغالية أمس الجمعة أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد السير أليكس فرجسون سافر إلى لشبونة لإقناع هداف الفريق كريستيانو رونالدو بعدم التوقيع لريال مدريد والبقاء في بريطانيا.

وذكرت قناة «سي آي سي» التليفزيونية أن السير أليكس فرجسون اجتمع برونالدو الاثنين الماضي في لشبونة لإقناعه بالبقاء ضمن صفوف مانشستر يونايتد، ولكنه لم يفلح في غلق الباب تماماً أمام امكانية انتقال اللاعب إلى فريق ريال مدريد الإسباني في ديسمبر المقبل.

وأضافت القناة أن كريستيانو رونالدو توجه في وقت سابق إلى لوس أنجلس بالولايات المتحدة لتوقيع عقد إعلاني مع إحدى الشركات الأمريكية، مشيرة إلى أن الشركة تتعاون أيضاً مع الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي.

وكان رونالدو قد صرح قبل ذلك أنه قد ينتقل في يوم ما إلى فريق لوس أنجلس جالاكسي الأمريكي الذي يلعب له النجم الانجليزي الشهير ديفيد بيكهام.

ويسعى ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني للموسم الماضي، للاستعانة بخدمات المهاجم الشاب.

وفاز رونالدو /23 عامًا/ بجائزة أفضل لاعب في انجلترا خلال الموسمين الأخيرين اللذين فاز فيهما مانشستر يونايتد بلقب الدوري الانجليزي الممتاز كما سجل خلال الموسم الماضي فقط 42 هدفاً في مختلف المسابقات ليساعد الفريق على الفوز بدوري الأبطال الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه وهو يرتبط مع الفريق الانجليزي بعقد يمتد حتى عام 2012 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى