برعاية المحافظ وتجمع شبابي لافت.. تدشين المراكز الصيفية في محافظة عدن

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
يوم شبابي وحيوي عاشته صباح أمس الأول مديرية البريقة التي خصت بتدشين فعاليات المراكز الصيفية في محافظة عدن للعام 2008م، فعلى شاطئها الجميل وبإيقاع موسيقي رائع تداخل مع هدير أمواج البحر كان الحدث مكتملا بوجود شباب وشابات المراكز الصيفية في المحافظة والسلطة المحلية والمشرفين، لتعلن البداية لانطلاق فعاليات تلك المراكز الصيفية والمخيمات، والتي جاءت متزامنة مع الذكرى الثلاثين لتولي فخامة الرئيس علي عبدالله صالح مقاليد الحكم.

في الحفل ألقيت الكلمات المعبرة عن قيمة الحدث وأهميته على الشباب، وكانت البداية للأخ جمال اليماني، مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ومهندس الحدث، أكد فيها أن «المراكز الصيفية لهذا العام جاءت في توقيت خاص، حيث يعيش الوطن أفراحه احتفالا بيوم السابع عشر من يوليو الذي كان البداية لنهضة حقيقية في الوطن، وذلك باعتلاء فخامة الرئيس مقاليد حكم البلاد وبطريقة ديمقراطية بحتة».

كما أكد أن «هذه المراكز من خلال برامجها المعدة وكما جرت في كل السنوات ستكون فرصة مواتية يتم من خلالها غرس كثير من القيم التي تساعد هؤلاء الشباب على تحمل مسؤولياتهم تجاه وطنهم في قادم السنوات».

كما تحدثت الأخت أم الخير الصاعدي عضو المجلس المحلي بمحافظة عدن ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية إلى الحضور بالقول:«إن هذه الشريحة التي تتواجد اليوم (أمس الأول) لتدشين مراكزها الصيفية هي التي يضع الجميع عليها الآمال في بناء المجتمع والسير به نحو الآفاق التي وضع أساسها باني نهضة الوطن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح».

وبعد أن ألقيت كلمات عن المشاركين وأخرى عن المعاقين حركيا والجالية الصومالية كان الختام لكلمة راعي الحفل بالنيابة عن د. عدنان الجفري الأخ أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد للمحافظة أكد فيها ما تعنيه هذه المخيمات والمراكز الشبابية ومدى الاهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح لها..ودعا جميع الشباب والشابات إلى الاستفادة القصوى وإملاء فراغهم في الإجازات الصيفية بكل ما ينفعهم في المستقبل.

هذا وكان التجمع الشبابي في أروع صورة ورسم صورة مبشرة لما ستؤول إليه هذه المراكز الصيفية والتي ستستمر لمدة شهر كامل.

جمال اليماني يوما عن يوم يؤكد أن له قيمة وإجادة في شأن الرياضة والشباب في عدن.حضر التدشين العميد الركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن، ود. عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية بعدن، وأبوبكر سالم علي، مستشار محافظة عدن، وفؤاد البريهي، مدير أوقاف عدن، وممثل المنظمة السويدية بعدن، ومدراء عموم مديريات عدن ومكاتب التربية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى