محافظ لحج يدشن المراكز الصيفية

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> دشن الأخ محسن علي النقيب، محافظ لحج أمس الأول المخيمات الصيفية بمشاركة 6000 طالب وطالبة موزعين على 24 مركزا صيفيا..وفي بداية الحفل ألقى الأخ ضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كلمة قال فيها:

«إن تدشين المراكز الصيفية لهذا العام يأتي تزامنا مع يوم الديمقراطية الـ 17 من يوليو، وستكون مدة المراكز الصيفية 40 يوما يكتسب خلالها الشباب والشابات المعارف والمهارات والكثير من الأنشطة بما يعود إلى إبراز الهوية المتميزة للشباب لزيادة الوعي وخلق التآخي بينهم».

بعدها ألقيت كلمات من مكتب الثقافة والإرشاد وقطاع المرأة دعت جميعها إلى الاستفادة الكبرى من البرامج الصيفية للشباب بما ينمي المهارات الشبابية في إطار تنفيذ برنامج فخامة الرئيس الانتخابي.

بعد ذلك ألقى راعي الحفل الأخ محافظ لحج كلمة حيا من خلالها المشاركين والمشاركات في المراكز الصيفية.. وقال:

«يأتي تدشين المراكز الصيفية تزامنا مع يوم الديمقراطية ومرور ثلاثين عاما على تولي فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح مقاليد الحكم.

وهذا يعد فخرا لنا ولأجيالنا بهذا الرجل الذي شهدت بلادنا تطورا وازدهارا خلال مسيرته الوحدوية».

ودعا الأخ المحافظ إلى تفعيل البرامج التي تخدم العطلة الصيفية من خلال استغلال المدة المحددة لإقامة المراكز الصيفية للعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الهوية الوطنية وبناء القدرات وتنمية المهارات الشبابية.

وفي الحفل ألقيت القصائد الشعرية والأناشيد الوطنية.

حضر حفل التدشين الإخوة علي حيدرة ماطر، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، وعبدالكريم أبو راس، وكيل المحافظة، وعبدالله مطلق وعبدالقادر ناصر، الوكيلان المساعدان للمحافظة، ومدراء عموم المكاتب الخدمية بالمحافظة، والقنصل العماني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى