أخبار متفرقة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تشلسي يقدم رسميا 32 مليون لضم روبينيو ..قال وكيل أعمال اللاعب البرازيلي ولاعب ريال مدريد روبينيو أن نادي تشلسي تقدم بعرض رسمي إلى ريال مدريد لضم جناحه البرازيلي روبينيو.

وقال وكيل أعمال اللاعب أن العرض المقدم من نادي تشلسي لضم اللاعب بلغ 32 مليون جنيه إسترليني , ويذكر بأن روبينيو ارتبط اسمه بنادي تشلسي منذ أن تولى المدرب البرازيلي لويس فيلبي سكولاري تدريب نادي تشلسي.

روبينيو الذي راجت حوله كثير من الأخبار للانتقال من النادي الملكي خصوصاً بعد العرض الذي قدمه النادي الملكي لضم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر وهذا يزيد من احتمالية جلوس روبينيو على مقاعد الاحتياط في النادي الملكي.

بوروفسكي إلى بايرن ميونخ

< سيشارك نجم ألمانيا وفيردر بريمن السابق والبايرن الحالي تيم بوروفسكي في تدريبات فريقه استعداداً للموسم المقبل وذلك لأول مرة منذ أن وقع عقده مع البافاري , فبالتالي سيلتحق اللاعب مع بقية زملائه في التدريبات التي سيكون خارجها الفرنسي فرانك ريبيري للإصابة , اللاعب تيم بوروفسكي تم أمس عرضه لوسائل الاعلام , وأنه بعد ان قضى 7 أعوام مع البريمن ينتظره مستقبل جديد في ميونخ , وأنه سيكون متواجداً ولمدة ثلاثة أعوام , وعن عيشه في ميونخ قال اللاعب:«استقريت هنا في ميونخ وأتمنى تحقيق المزيد من الألقاب للموسم القادم لدينا فريق جيد , وأتمنى أن أحقق معه الإنجازات» .

ديرنثي ينتقل إلى فيورونتينا على سبيل الإعارة

< على لسان صحيفة «لاغزيتا» الأيطالية تعاقد نادي فيورونتينا الأيطالي مع لاعب خط وسط ريال مدريد الأسباني رويستن ديرنثي على سبيل الاعارة على أن يدفع فيورونتنيا الأيطالي ثلث مرتبه الذي يستلمه من ريال مدريد وهو الذي يقدر بـ 2,5 مليون يورو سنوياً , ويُذكر أن الفيولا كان قريبا من ضم هذا اللاعب في انتقالات الشتاء.. هذا ما أكده برونزيتي خبير أسواق الانتقالات , ويُذكر أن اليوفي ومايوركا الأسباني كانا يريدان هذا اللاعب ولكن الفيولا خطفه من تحت أنظار الجميع , لتكون هذه الصفقة السابعة التي يتعاقد معها الفيولا والهولندية الأولى هذه السنة , ويذكر أن درينثي هو أول هولندي في فيورونتينا منذ 18 سنة وكان آخرهم هو ماركو بوري.

ميكللي قريب من إكمال صفقة باريس سان جيرمان

< ذكر لاعب نادي تشلسي الانجليزي كلود ميكللي بأنه قريب من إنهاء صفقة الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .. الجدير بالذكر أن خدمة ميكللي مع نادي تشلسي إمتدت لخمس سنوات سجل وصنع فيها العديد من الأهداف , وسيكون المدرب الجديد لنادي تشلسي الانجليزي السيد فليب سكولاري مستعد لتحرك ميكللي , بل وكان سكولاري موافقا على انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان , ورفض ميكللي تمديد عقده مع نادي تشلسي بعد خروج منتخب فرنسا من يورو 2008 من دور المجموعات , وأنه يستعد لترك نادي تشلسي والذهاب إلى باريس سان جيرمان .

شفاينشتيجر مستعد لتجديد تعاقده مع بايرن

< حسم باستيان شفاينشتيجر لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني التكهنات التي حامت حول مستقبله، مؤكدا أنه مستمر في القلعة البافارية..وأبدى شفاينشتيجر استعداده لتجديد تعاقده مع بايرن والارتباط بملعب الأليانتز أرينا لعدة مواسم مقبلة بحسب ما صرح به لموقع النادي الرسمي..وقال:«بايرن ميونيخ هو بيتي، وسأتحدث إلى إدارة النادي قبل التفاوض مع أي طرف آخر».

وتألق شفايني خلال كأس الأمم الأوروبية برغم أنه لم يبدأ البطولة أساسيا، وسجل صاحب القميص رقم سبعة هدفين في البطولة التي حل فيها المانشافت ثانيا.

فولهام يتطلـع للتعـاقد مـع ساهـا

< أعرب المدير الفني الانجليزي بنادي فولهام الانجليزي السيد روي هدجسون عن حرصه على إعادة اللاعب الفرنسي ومهاجم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لويس ساها مجدداً إلى فولهام .

يذكر أن ديفيد هيلي وديومانسي كمارا فشلا الموسم المنصرم في تسجيل الأهداف لفولهام حيث سجلا تسعة أهداف لذلك فإن هدجسون يريد ضم ساها والذي من المحتمل أن لا يكلف خزينة النادي كثيراً حيث أن المان يريد بيعه وعلى ما يبدو بأن فولهام سيقدم مبلغ 4 مليون دولار من أجل ضمه هذا الصيف ، هذا وعلى حسب الصحف فإن ساها قد يغادر الأولد ترافورد هذا الصيف خصوصاً بعدما تعرض لإصابة في الموسم المنصرم منعته من تقديم أداء مميز مع النادي .

يذكر أن صاحب الـ 29 عاماً مطلوب أيضاً من قبل سندرلاند وبولتون والآن من فولهام.

كيمنتي يعود لليوفنتوس

< أفادت تقارير صادرة من تورينو معقل نادي يوفنتوس أن النادي بصدد إعادة الحارس الايطالي أنطونيو كيمنتي إلى صفوفه الموسم المقبل ليكون الحارس الثاني بعد الحارس الاول بوفون،وقد شوهد كيمنتي في تدريبات الفريق على الرغم من عدم اعلان النادي رسمياً عودته ،لكن من المتوقع أن يعلنه في وقت لاحق من هذا الاسبوع .

اللاعب ميـيـرا إلى غلطـه سراي التركي وخالد بلحروز قد يكون بديله في شتوتجارت

< وفقاً للتقارير الإعلامية الصادرة من وسائل الإعلام التركية فإن مدافع نادي شتوتغارت الألماني الدولي البرتغالي فرناندو مييرا سينتقل إلى غلطه سراي التركي ، اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً مرغوب بشدة من مدرب نادي باير ليفركوزن السابق وغلطة سراي الحالي ميكاييل سكيبه.

وأشارت التقارير أن إدارة شتوتجارت تطالب بـ 8 ملايين يورو إلا أن مسؤولي النادي التركي يحاولون تخفيض قيمة الصفقة ..ومن المُحتمل أن ينتقل بلحروز إلى شتوتغارت ليكون بديلا للاعب البرتغالي فرناندو مييرا ، ومن جهته كشف المُدير العام لشتوتجارت السيد هورست هيلدت قائلاً:«نحن نتفاوض معه (بلحروز) ولكن القرار لم يُتخذ بعد .

المان سيتي يسعى لضم الحارس التركي فولكان ديمريل

< تشير آخر التقارير المتداولة في أغلب المواقع الإخبارية إلى أن نادي « مانشستر سيتي الانجليزي يسعى لضم الحارس التركي الدولي « فولكان ديمريل »/ 26 عـاماً / من فريق فينربغشة التركي.

النادي الانجليزي يقوم حالياً بثورة كبيرة من التغييرات الجذرية في الفريق بقيادة المدرب «مارك هيوز» وبدوره يسعى لتقديم عرضً رسميً لفينربغشة بشأن الحارس ديمريل ومن المتوقع ألا يتعدى العرض مبلغ 7 مليون يورو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى