سيمان :فينغر يجب أن يغير سياسته فاللاعبين بدأوا يهربون

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يبدو أن مهاجم الآرسنال التوغولي إيمانويل أديبايور قد اقترب من الخروج من نادي الآرسنال مما جعل أسطورة الآرسنال الحارس الانجليزي السابق ديفيد سيمان يطالب فينغر بتغيير سياسته في الانتقالات إذا كان يريد الفوز بالألقاب .

أديبايور الذي برز بشكل ملفت في الموسم الماضي وسجل في الدوري 24 هدفا قد ينتقل إلى برشلونه أو ميلان .

آرسنال تعاقد مع الفرنسي الشاب سمير نصري والفتى الويلزي آرون رمزي لكن سيمان يطالب فينغر بضم أسماء كبيرة لتساعد الفريق في العودة إلى البطولات .

و يقول :«أنا أعرف بأن فينغر جاهز للتعاقد مع لاعب جديد في حال خرج أديبايور من النادي ، لكن من سيكون هذا اللاعب الجديد؟ من يدري ؟ نحن سننتظر كالمعتاد و نتفاجأ بالتعاقد مع لاعب مغمور وصغير بالسن ، هو يشتري اللاعبين الصغار ليطور مستواهم ، لكن هل يجب أن ننتظر ثلاث سنوات أخرى؟ ، بعض اللاعبين تركوا الآرسنال من أجل المال لأن النادي لا يدفع الكثير للاعبين ، اللاعب ممكن أن يذهب لنادي آخر من أجل المال لكن البقاء في الآرسنال أمر آخر ، الآن نرى العديد من اللاعبين بدأوا يغادرون النادي من أجل المال لأن رواتبهم قليلة كما أنهم لا يربحون شيئا هنا» .

كما تحدث سيمان عن حارس الآرسنال الأول حالياً و هو الأسباني مانويل ألمونيا الذي أثار الإعجاب في الموسم الماضي عندما أصبح الحارس الأول بعد أن تفوق على زميله الألماني ينز ليمان .. ويضيف سيمان : «لاحظت تغييرا كبيرا في مستوى ألمونيا في الموسم الماضي ، لقد كان واثقا في قدراته ، في السابق عندما كان إحتياطيا لم يكن بالمستوى المطلوب لكن بعدما لعب العديد من المباريات بدأ يبرز أكثر و يتحسن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى