تشلسي ينفي تقدمه بعرض لضم كاكا ويؤكد ملاحقته لروبينيو

> «الأيام» متابعات:

> نفى المدير التنفيذي لتشلسي الانجليزي بيتر كينيون تقدم ناديه بعرض قياسي لضم البرازيلي كاكا نجم ميلان الايطالي، مؤكدا في الوقت عينه أن النادي اللندني لا يزال يلاحق لاعب ريال مدريد بطل إسبانيا البرازيلي الآخر روبينيو.

وأسقط كينيون جميع التقارير التي أفادت أن تشلسي تقدم بعرض خيالي قيمته 160 مليون دولار للحصول على خدمات كاكا، قائلا:«لم نتقدم بأي عرض، لكن قرأت بعض التقارير الصحافية عن الموضوع.

لقد أوضح ميلان أن كاكا ليس للبيع لذا ليس هناك سبب للتفاوض حول شيء لا يريدون القيام به».

وتابع في ما يخص مسألة روبينيو: «لقد أبدينا اهتمامنا وتحدثنا مع ريال مدريد، ولا تزال هذه المحادثات مستمرة».

بدوره، نفى مدرب تشلسي الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري ما قيل عن أن المهاجم العاجي ديدييه دروغبا يقترب من الرحيل بعد شروع الفريق في جولته التحضيرية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد من دونه.

وأصر سكولاري على التوضيح أن دروغبا«سعيد جدا في تشلسي»:قائلا: «مستقبل دروغبا في تشلسي لأنه متعاقد معنا..أعتقد أنه سعيد مع تشلسي، وآمل عندما نعود أنه سيكون بحالة جيدة» ، في إشارة منه إلى معاناة اللاعب من إصابة في الركبة.

وأوضح مدرب البرازيل والبرتغال سابقا أن دروغبا الذي ربطته التقارير بانتقال محتمل إلى ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين أو برشلونة الإسباني، يحتاج إلى أربعة أسابيع من النقاهة للتخلص من مشكلاته في الركبة، والتي أبعدته عن جولة الفريق في الصين وماكاو وماليزيا وروسيا.

من جهة أخرى، مدد الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك عقده مع الفريق اللندني ليستمر معه حتى عام 2013.

وقال تشيك:«أنا سعيد لمسألة بقائي مع تشلسي لسنوات أخرى..لقد قضيت أوقاتا رائعة في سنواتي الأولى هنا، وخصوصا وسط التشجيع الكبير الذي لمسته من القيمين وزملائي والجمهور على حد سواء..أنا فرح حقا لبقائي كجزء من هذا النادي العظيم».

ووصل تشيك إلى تشلسي عام 2004، وهو حافظ على نظافة شباكه في 90 من أصل 166 مباراة خاضها مع الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى