اليوم استقبال حافل لأبطال الدوري والكأس والزوكا احتفى بهم

> صنعاء «الأيام الرياضي» محمد صبري:

> احتفل الأخ عارف الزوكا رئيس دائرة الشباب والطلاب باللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام بالإنجاز الذي حققه فريق الهلال وأقام مأدبة غداء على شرف بعثة الفريق الأول لكرة القدم حامل لقبي بطولتي الدوري العام وكأس رئيس الجمهورية للموسم الرياضي2008/2007م.

وبارك الزوكا للاعبي وإداريي الهلال على الإنجاز الفريد الذي تحقق لنادي الهلال ولمحافظة الحديدة وشبابها ورياضييها بعد أن أثبت فريق الهلال علو كعبه وظهر بمستوى قوي ومميز مكنه من خطف بطولتي الموسم بجدارة واستحقاق.

من جانب آخر تستعد محافظة الحديدة يومنا هذا الأربعاء لإقامة استقبال جماهيري كبير وحاشد لأبطال الموسم المتوجين ببطولتي الدوري والكأس للموسم 2008/2007م، وأكد مسئولو النادي لـ«الأيام الرياضي» بأن جموعاً غفيرة من المشجعين تستعد لاستقبال بعثة الفريق في بوابة الحديدة عند (كيلو16).. وسيتقدم جموع المستقبلين عدد من مسئولي الدولة بينهم الأخ أحمد سالم الجبلي محافظ المحافظة وعدد من الشخصيات المعروفة والهامة.

وكانت البعثة الهلالية قد تلقت استقبالاً كبيراً أثناء عودة البعثة عقب تتويجها بدرع الدوري قبل عدة أسابيع، ووقتها أكدت المصادر أن عدد السيارات التي استقبلت الفريق بلغ حوالي أكثر من خمسمائة سيارة بالإضافة إلى أكثر من عشرة آلاف مشجع..ومن المتوقع أن تتضاعف هذه الأعداد في استقبال اليوم حيث وأن الفريق أنهى الموسم بنجاح وتألق بعد تحقيقه ثنائية تاريخية وسيعود إلى المحافظة الساحلية حاملاً درع الدوري وكأس الرئيس.. ويستعد رجال الأمن والمرور والشرطة بالمحافظة لهذا الحدث حتى يتم السير به نحو بر الأمان بإذن الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى