رانييري يشكك في قدرات رونالدينيو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
شكك كلاوديو رانييري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي في قدرة البرازيلي رونالدينيو لاعب ميلان الجديد على إحداث تغييرٍ كبيرٍ في شكل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لصالح ناديه الحالي على حساب المنافسين سواء كان فريق السيدة العجوز أو روما أو إنترميلان خلال الموسم الكروي المقبل.

وقال رانييري في تصريحاتٍ لمجلة «كالتشيو إيطاليا» :«كثيرٌ من الأشخاص يتساءلون حول هوية الفريق الأفضل ما بين يوفنتوس والإنتر وميلان، ولكن هؤلاء نسوا كيف كان مستوانا بالتشكيل الحالي الذي يضمه فريقي، وأعتقد أن الإجابة على هذا التساؤل سوف يتعرف عليها الجميع مع نهاية الموسم المقبل».

وتسود حالةٌ من الاستياء بين جماهير يوفنتوس بسبب عدم إتمام الفريق لصفقةٍ قوية رغم ضم ثلاثة لاعبين هم أموري قادمًا من باليرمو الإيطالي وأولف ميلبيرج لاعب أستون فيلا الانجليزي وكريستيان بولسين منتقلاً من سيفيليا الإسباني، إلا أن تلك الأسماء لم ترضِ أنصار السيدة العجوز..وفي رد على سؤال حول رأيه برونالدينيو في زي ميلان ردَّ رانييري تعليقًا على ذلك قائلاً:

«نحن سعداء بوضعنا الحالي وبما نملكه من لاعبين في تشكيلتنا، لذا لا نعاني من أي قلقٍ بسبب الصفقات التي حسمها ميلان بشراء رونالدينيو أو الإنتر بالحصول على خدمات البرازيلي مانسيني».

وتأتي تصريحــات رانييري مناقضــةً لتوقعات البرتغالي جوزيه مورينيو مــدرب إنترميلان الجديد بــأن يصبح الــدوري الإيطالي في الموسم القادم أكثر إثارةً لمجرد وجود رونالدينيو كلاعبٍ في تلك المسابقة.

وكان جيان كلود المدير العام ليوفنتوس أكد أن ناديه غير عازم على شراء مزيدٍ من الصفقــات، إلا أن هنـــاك تقاريــــر أوضحت رغبة السيدة العجـــوز بالتعاقـد مع ديـــان ستــــانكوفيتش لاعب إنترميلان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى