أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
إيسيـان يمـدد عقـده مـع تشلسي..وقع اللاعب الغاني ولاعب وسط نادي تشلسي الانجليزي مايكل إيسيان على عقد جديد مع نادي تشلسي ، وعلى حسب التقارير فإن إيسيان وقع لـمدة تمتد إلى 2012 ، ويذكر أن إيسيان كان مرتبطا بالخروج من نادي تشلسي خصوصاً بعد رحيل المدير الفني البرتغالي خوسيه مورينيو .

إنتر ميلان يفكر بمونتـاري

< أفادت التقارير الصادرة من إيطاليا بأن نادي إنتر ميلان هدفه الجديد في فترة سوق الانتقالات التعاقد مع لاعب خط وسط نادي أودينيزي الإيطالي سابقاً ولاعب نادي بورتسموث الانجليزي حالياً الغاني سولي علي مونتاري البالغ من العمر 24 سنة , والجدير بالذكر أن إدارة نادي بورتسموث لا تريد التخلي عنه إلا بمبلغ وقدره 16 مليون يورو .

مدير نادي يوفنتوس:«نريد ستانكوفيتش ليكون بديلا لنيدفيـد»

< تحدث المدير التنفيذي الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي السيد جان كلود بلانك بأنه فتح الباب أمام اللاعب الصربي ولاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي ديان ستانكوفيتش البالغ من العمر ثلاثين عاما للانتقال إلى صفوف يوفنتوس , هذا وقد قال السيد بلانك في مؤتمر صحفي :«أعتقد أن الفريق متكامل الصفوف ومن الممكن أن ننتهي من سوق الانتقالات و لكن إذا كانت توجد لنا فرصة لضم لاعب خط وسط الإنتر ديان ستانكوفيتش الذي بإمكانه أن يلعب في العديد من المراكز في خط الوسط كالتشيكي بافيل نيدفيد , على أية حال أريد ستانكوفيتش لأجل أن يكون بديلا للاعب بافيل نيدفيد البالغ من العمر 36 عاما» .

هيرتا يبدي رغبة أكثر من بريمن وفولسبورج للظفر بالشرميطي

< أصبح نادي هيرتا برلين الألماني هو الأقرب للفوز بخدمات مهاجم النجم الساحلي أمين الشرميطي بعد أن كثرت المفاوضات والاتصالات من مشرفيه الذين حلوا بسوسة لإنهاء كافة الإجراءات..وأشارت صحيفة «الصباح» أن احتراف الشرميطي في الدوري الألماني أصبح شيئا مؤكدا في الوقت الذي انحصرت فيه المفاوضات في ثلاثة أندية ألمانية هما هيرتا برلين وفيردر بريمن و فولسبورج وإن كان الأول هو الأقرب.

ولن يشارك الشرميطي مع النجم الساحلي في مباراة العودة لدور الـ16 بكأس الاتحاد الأفريقي أمام الترجي.

بيتس يقترب من التعاقد مع ميكاييل بصير

< أعلن باكو شابارو المدير الفني لنادي ريال بيتس الإسباني عن نية اختياره الحاسم للمدافع المغربي ميكاييل بصير بعد أن ألغيت صفقة انتداب الجزائري مجيد بو غيرة لتمسك نادي شارلتون الانجليزي بخدماته.

وأكد المدير الفني الأندلسي أنه خلال الأيام القادمة سيدعم فريقه بمدافع تولوز الفرنسي أشيل إمانا وبمدافع أيمن على الأرجح أنه سيكون المغربي ميكاييل بصير.

وكان نادي نانسي قد تلقى عرضا بقيمة 4.5 مليون يورو من بيتس كصفقة اعتبرها الفريق الفرنسي أقل من طلبه العالي.

روما قد يتجه للفرنسي فلوران مالودا

< يبدو أن روما الإيطالي قد ابتعد عن البرازيلي خوليو بابتيستا لاعب نادي ريال مدريد الأسباني خاصة وأن ريال مدريد لا ينوي بيع اللاعب بل ينوي القيام بإعارة اللاعب البالغ من العمر 28 عاما لذلك ووفقا للصحيفة الإيطالية «Corriere dello Sport » فإن نادي روما قد يتجه إلى الفرنسي فلوران مالودا لاعب تشلسي الانجليزي البالغ من العمر 28 عاما أيضا والذي قضى موسما سيئا مع تشلسي وليس ذلك فحسب بل كان من بين أسوأ عشر صفقات في الدوري الانجليزي .. روما يعاني من أزمة اقتصادية لذلك فإنه يلزمه أن يركز على لاعب واحد فقط وفي الغالب سيكون بابتيستا ولكن بالتأكيد أن هذه المرحلة تحتاج إلى رصيد مالي كبير .

توتنهام يقدم 32 مليون دولار لضم ارشافين

< تقدم نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي بعرض رسمي لضم المهاجم الروسي أندريه أرشافين مهاجم فريق زينيت بطل كأس الاتحاد الأوروبي مقابل 32 مليون دولار.

وقال قسطنطين سارسانيا ممثل إدارة زينيت في تصريحات لصحيفة «ذا صن» البريطانية يوم أمس الأول الإثنين :«توتنهام هو الفريق الوحيد الذي تعاملنا معه».

وأوضح ممثل زينيت أن توتنهام تقدم بعرض يبلغ 32 مليون دولار أمريكي وهو ما لا يرضي زينيت وأن هذا المبلغ هو سقف ما يمكن أن يدفعه توتنهام في هذه الصفقة.

وأضاف سارسانيا :«توتنهام مهتم بأرشافين للغاية لكن نحن طلبنا 43 مليون دولار وهو مبلغ لا يستطيعون دفعه».

ليفربول قريب من بيع فورونين إلى بوروسيا دورتموند

< أشارت تقارير إعلامية صادرة من بريطانيا بأن نادي ليفربول الانجليزي قد يوافق على بيع مهاجمه الدولي الأوكراني أندري فورونين إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني ، ومن الممكن أن تبلغ قيمة صفقة انتقال لاعب نادي باير ليفركوزن السابق إلى 3,5 مليون يورو ، ولم يأخذ فورونين فرصته الكاملة لإثبات جدارته في ليفربول حيث لعب 19 مباراة فقط وذلك بسبب تفضيل المدرب رافا بينيتيز إشراك اللاعبين الإسباني فيرناندو توريس والهولندي ديرك كويت .

الأرجنتيني ديميكليس قريب جدا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان

< طبقا للتقارير الصادرة من باريس فإن المدافع الارجنتيني لنادي بايرن ميونيخ الالماني مارتين ديميكليس سيوقع خلال نهاية عطلة الاسبوع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، وهذه المعلومات نقلت عن القناة الأوروبية الأولى «Europe 1» حيث أن اللاعب سيوقع لمدة أربع سنوات مع نادي العاصمة الفرنسية حيث اعتمد عليه المدرب السابق للنادي الالماني أوتمار هيتسفيلد كثيرا،لكن وصول المدرب الالماني الجديد يورغان كلينسمان سيقلل من مستقبل اللاعب مع النادي !! ، ويسعى اللاعب الأرجنتيني للعب لفترة أطول في صفوف منتخب الارجنتين ، وكان اللاعب السابق لنادي باريس سان جيرمان غابرييل هاينزه قد نصح زميله بالانضمام إلى نادي العاصمة الفرنسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى