بريمن يلجأ إلى محكمة التحكيم من أجل منع دييغو من المشاركة مع البرازيل في أولمبياد بكين

> برلين «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
دييغو
دييغو
لجأ نادي فيردر بريمن وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم إلى محكمة التحكيم الرياضية من أجل منع صانع ألعابه اللاعب البرازيلي دييغو من المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد بكين المقرر من 8 إلى 24 أغسطس المقبل.

واتخذ نادي بريمن هذا القرار بعد اجتماعه باللاعب يوم أمس الثلاثاء ولمدة ساعة وقد اتفق الطرفان أن يحترما القرار الذي سيصدر عن محكمة التحكيم.

وقال المدير الرياضي في بريمن كلاوس الوفس بعد الاجتماع:«إنه الحل الأمثل لجميع الأطراف من أجل توضيح هذه المسألة».

وترك دييغو (23 عاما) الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي الدوري الألماني، بريمن وتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل الالتحاق بالمنتخب الأولمبي البرازيلي، حسب ما أكد بريمن الذي أشار إلى أن اللاعب قام بهذه الخطوة دون موافقة فريقه.

وأشار بريمن إلى أن دييغو ليس«مطالبا بإلحاح» للمشاركة مع منتخب بلاده في الأولمبياد، فيما يعتبر اللاعب بأنه في حال قرر عدم المشاركة في هذا الحدث الكبير ستصبح مهمته في أن يكون ضمن تشكيلة المنتخب الأول صعبة جدا.

ودييغو ليس البرازيلي الوحيد الذي يواجه مشاكل مع ناديه من أجل المشاركة في بكين، إذ أن رافينيا دخل في صراع مماثل مع فريقه شالكه ثالث الدوري الالماني وهو تحدى الاخير ولم يلتحق بالمعسكر الذي يقيمه فريقه في النمسا استعدادا للموسم الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى