اتجاه في بريستول لإلغاء صفقة متعب بعد مشاركته في القمة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تسود حالة من الاستياء نادي بريستول سيتي الانجليزي عقب مشاركة عماد متعب في مباراة القمة أمام الزمالك إلى الدرجة التي قد تعرقل إتمام الصفقة.

وذكرت صحيفة «بريستول إيفننج بوست» يوم الثلاثاء أن إدارة بريستول تحاول الاتصال بنظيرتها في النادي الأهلي «للحصول على إيضاحات بشأن مشاركة متعب في المباراة»، وتابعت الصحيفة قريبة الصلة من نادي بريستول «في أسوأ الحالات، ربما تؤدي مشاركة متعب في المباراة إلى عدم إتمام انتقاله إلى بريستول».

وعلقت «متعب لم يكتف بالمشاركة فحسب، وإنما لعب 90 دقيقة كاملة»، وأضافت «على الرغم من عدم تعرضه للإصابة، ولكن مشاركة متعب بخلاف المتفق عليه يثير الشكوك حول الصفقة».

وعلى خط مواز، ترددت أنباء في القاهرة عن صدور قرار من نادي بريستول سيتي بإلغاء الصفقة نتيجة عدم التزام متعب بالاتفاق بين الطرفين، ولكن الصحيفة أكدت أن مسؤولي النادي رفضوا التعليق على الأمر، ربما انتظارا لرد النادي الأهلي حول أسباب إقحام متعب في اللقاء.

وكان متعب قد وقع عقدا للانضمام إلى بريستول سيتي مقابل مليون ونصف مليون جنيه استرليني قبل خمسة أيام من لقاء القمة الإفريقية مع الزمالك..وأكد جاري جونسون المدير الفني لبريستول عقب التوقيع أن متعب لن يشارك مع الأهلي مجددا، نافيا صحة التقارير الصحفية المصرية التي أشارت إلى مشاركته في دربي القاهرة.

وقال جونسون حينها: «متعب يريد لعب مباراة الوداع أمام جماهير الأهلي، يمكنه توديعهم ولكنه لن يشارك مرة أخرى مع الأهلي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى