إيسيان يرد على فيرغوسون: «لسنا عجزة وسنحرز اللقب»

> غوانغجو «الأيام» ا.ف.ب:

> أصر لاعب وسط تشلسي الانجليزي الدولي الغاني مايكل إيسيان أن فريقه هو المرشح الأبرز لإحراز لقب الدوري الانجليزي الموسم المقبل، بعدما وصف مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون لاعبي تشلسي بـ «العجزة».

واعتبر إيسيان أن «الطبقة العالمية» للاعبي تشلسي وخبرة افراده مثل فرانك لامبارد والالماني ميكايل بالاك والبرتغالي ديكو الذين تخطوا 30 عاما، ستعطي الأفضلية لتشلسي في السباق على اللقب.

وقال إيسيان:«بالنسبة لي، تشلسي سيحرز اللقب، نملك أفضل اللاعبين في العالم، وأن ألعب إلى جانبهم هو امتياز لي»، واعتبر لاعب الوسط الصلب أن زملاءه ليسوا «فاشلين» رغم المسافة القصيرة التي فصلتهم عن إحراز لقبي الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا اللذين ذهبا لمصلحة مانشستر يونايتد، وأضاف إيسيان:«كما ترون أثناء التمارين أو خلال المباريات، بإمكانهم دوما قلب مجريات اللقاء، لأنهم يملكون عقلية الفوز».

وكان فيرغوسون باشر حربه الاعلامية مبكرا وقبل انطلاق الموسم، فوجه نيرانه إلى تشلسي الذي فاز أمس مع مدربه الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في مباراة ودية أمام غوانغجو فارماسوتيكال 0/4 خلال جولته الصينية، وقال فيرغوسون:«لا يمكن لأحد أن يتخطى انجازات جوزيه مورينيو مدرب تشلسي السابق، مورينيو أحرز اللقب مرتين على التوالي وهزمنا في نهائي الكأس، إذاً لا يمكن لأحد أن يحقق إنجازا أفضل منه..من الصعب أن ترى المكان الذي سيتحسن فيه فريق خبير إلى هذا الحد، كيف يمكنهم أن يتقدموا ويحققوا أفضل من نتائجهم السابقة؟».

واعتبر فيرغوسون أن لاعبيه الشبان ساهموا في انجازات الموسم الماضي:«لا أقول بالضرورة أن لاعبي تشلسي عجزة، لأن التمارين في كرة القدم العصرية لا تعتمد على لاعبين في الثلاثينات من عمرهم، لكن ما أقوله أني لا أرى مكانا للتقدم في فريق مسن كهذا».

ويضم تشلسي ثلاثة لاعبين تحت 25 عاما وثمانية فوق 30 عاما ضمن تشكيلته الأساسية المفترضة للموسم المقبل..ويواجه تشلسي شنغدو بلايدس الصيني في ماكاو يوم السبت المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى