مجموعة مسلحة في مكيديم بالمسيمير تمارس التقطع وإطلاق النار على منازل المواطنين

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> أبلغ «الأيام» عدد من أهالي منطقة مكيديم بمديرية المسيمير محافظة لحج عن قيام عصابة من أبناء المنطقة بإطلاق النار من أسلحة مختلفة، وكذا قنابل على منازل الأهالي ليلا، مروعين بذلك الأطفال والأسر.

وجاء في رسالة بعث بها أهالي المنطقة عبر «الأيام» لقيادة المديرية والمحافظة، مفادها «قيام مجموعة متمردة من أبناء المنطقة بإطلاق الأعيرة النارية والقنابل اليدوية على منازل المواطنين في منطقة مكيديم، مما أدى إلى زرع الذعر والخوف بين أوساط النساء والأطفال الآمنين، خصوصا في الأوقات المتأخرة من الليل».

وطالبوا بـ «سرعة التوجيه لضبط تلك المجموعة وتوفير الأمن والسكينة لأسرنا وأطفالنا».

على الصعيد ذاته أفاد «الأيام» المواطن جمال عبدالله من أهالي المنطقة أن «تلك المجموعة قامت في الآونة الأخيرة بخلق حالة من الخوف والهلع بين المواطنين من خلال عمليات التقطع وإطلاق النار على منازل المواطنين وبالقرب من أحيائهم ومزارعهم». وقال: «للأسف إن كل البلاغات التي تقدمنا بها للجهات المسئولة في المديرية لإلقاء القبض على هذه الجماعة المتمردة لم تعر أدنى اهتمام».

وناشد مواطنو المنطقة الأخوين محافظ المحافظة ووزير الداخلية «ضبط تلك المجموعة المسلحة وإعادة الهدوء والسكينة للمنطقة التي لايزال أهلها يعيشون بين الخوف والفزع حتى اليوم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى