قصة حياة المصارع مستركاندي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ولد مستر كاندي في 6 مارس عام 1976 تدرب علي يد Eric Hammers بدأ مستر كاندي حياته كجندي في الجيش الامريكي وبعد طرقة ذهب لاتحاد لعروض WWE ثم رحل إلي اتحاد TNA وعاد سريعا مرة أخري إلى WWE وبعد عودة جعلتهWWE يلعب في عروض Ovw لعب أول مباراة له أمام المصارع فانكي وفاز بها وكان ذلك في عام 2005 دخل بعدها في عداوة لم تدم طويلا مع توني واختفت هذه العداوة سريعا لتظهر عداوة أخرى مع المحبوب هارد كور هولي .

بعد عدة مناوشات تحدد لهم لقاء في النو مرسي وفاز في هذا اللقاء مستر كاندي وإعادة إصابة هاردكورهولي القديمة في كتفه ، بعدها دخل عداوة أخرى مع أيدي جاريرو المحبوب للجماهير وكانت أخر عداوة لجاريرو قبل وفاته .

لعب مستر كاندي بعدها مع النجم بتيستا وألحق به بتيستا Batista الإصابات وغاب مستركاندي لمدة ستة أشهر-وعند عودته دخل في عداوة مع سكوت هولي وفاز عليه ولعب عدة مبارايات دون هزيمة إلى أن جاء لقاؤه مع مات هاردي .

وفي سمك دون تحدد لقاء بين بتيستا ومستر كاندي ويال المفاجأة يصعد بتيستا وبدل دخول مستر كندي وفي ذهول الجميع يظهر العملاق مارك هنري .. وألحق ببتسيتا الإصابات في الجمجمة مما أدي إلى غياب بتيستا عن المصارعة لمدة كبيرة ، فاز مستر كاندي ببطولة الولايات المتحدة عندما لعب مباراة ثلاثية أمام فنلي ولاشلي وكانت أول بطولة عالمية له .. طالب مستر كاندي بالرحيل من سمك داون إلى رو ولكن قال له المنظم لم يتبقى سوى الحانوتي الذي لم تلاقيه وتحدد لهم لقاء في النو مرسي وخرب مستر كاندي اللقاء بعد ان كان The Undertaker هو المسيطر .. لعب بعد ذلك مستر كاندي وMVP مباراة ثنائية أمام كين والاندرتيكر مباراة من نوع فيرست بلد First Blood وكاد اندرتيكر أن ينهي المباراة إلى أن جاء MVP وضربة بالكرسي الحديدي لينزق الدم من اندرتيكر ويفوز مستر كاندي .. توعد الاندرتيكر لمستر كاندي وبدأ في عمل الشو أمام الجماهير وأخافه مستر كاندي ، تحدد لهم لقاء من نوع لاست رايد وهو يتم فيه اللعب إلى أن يضع أحد المصارعين الآخر في التابوت ويسير به وفاز اندتيكر باللقاء.. نشأت العداوة بين مستر كاندي وبتيستا مرة أخرى بعد عودة وتحدد لهم لقاء وفي أثناء المباراة ركز مستر كاندي على قدم بتيستا ولكن بتيستا هو الأقوي فلقد فاز بالمباراة وحافظ على لقبه وجمهوره .

لعب بعد ذلك لقاء موني إن زا بنك Money in the Bank وفاز بها ولم يفرح بالفوز وهو فوق الحلبة إلى أن طلع إيدج وضربه وانتزع الحقيبة . تغيب بعدها مستر كاندي لمدة تتراوح بين 5 إلى 7 أشهر .

لعب على حزام القارات أمام اوماجا حامل اللقب وكرليتو وفاز اوماجا وظل حامل لقب القارات Intercontinental champion ظهرت بعد ذلك أحداث غريبة وهي شائعات تقول إن مستر كاندي ابن غير شرعي لمستر فينس كاندي مكمان-وظهر الدكتور رفالدو وقال إنه ليس ابنه بل هي مجرد شائعات .. لعب بعد ذلك مستر كاندي أمام جون سينا حامل اللقب وخسر اللقاء بالاستسلام وفاز جون سينا وصعد اورتن وضرب جون سينا لتحدايه على الحزام .

دخل بعد ذلك عداوة مع العظيم شون مايكل HBK ولم يكن شون مايكل بالخصم السهل فقد أطاح بمستر كاندي في عدد من اللقاءات المنظمة وغير المنظمة وأذاق مستر كاندي طعم ال سويتش ميزك وهي الضربة النهائية لشون مايكل .

أهم بطولات المصارع مستر كاندي

حصل على بطولة الوزن الثقيل في اتحاد ACW Heavy weight champion.

حصل على بطولة التليفزيون ACW. حصل على بطولة الثنائي مرتين في ACW.

حصل على بطولة الثنائي مرة واحدة في UPCW.

حصل على بطولة الولايات المتحدة WWE United States title.

البطاقة الشخصية

< اللقب Mr.Kennedy

< الاسم Ken Anderson

< الوزن 244

< الطول 6.2

< الضربة القاضية لمستركاندي

The Kenton Bomb

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى