بجهود ذاتية مدير مرور تعز يضع لوحات إرشادية على خط نجد قسم

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
شرعت إدارة المرور في محافظة تعز ممثلة بمديريها المقدم قيس على الإرياني أمس بوضع الإرشادات الاستعلامية على جنبات المنعطفات والمنحدرات في منطقة نجد قسم مديرية المسراخ الذي باتت نسبة الحوادث فيه مرتفعة بشكل مزعج، الأمر الذي يستدعي وقوف الجهات المسؤولة ووضع حلول مناسبة لهذه المشكلة.

ويأتي وضع اللوحات الإرشادية تلك ضمن أولويات الخطة الموضوعة من قبل الإدارة للتوعية المرورية التي دشنت مطلع يوليو الماضي تحت شعار (من أجل مدينة خالية من المخالفات المرورية والحوادث).

وأكد لـ «الأيام» مدير عام مرور تعز المقدم قيس الإرياني أن شبكة الطرق بالمحافظة تعاني نقصا من بنيتها التحتية المتمثل في وسائل السلامة المرورية من حيث الشواخص التعريفية والعلامات والإرشادات المرورية.. مشيرا إلى أن المنحدرات والمنعطفات في طريق نجد قسم قد شكلت هاجسا مخيفا لدى القاطنين والسائقين. وأضاف المقدم الإرياني: «ارتفاع نسبة الحوادث هو الذي دفعنا للقيام بجهود شخصية وذاتية لتوفير ووضع الشاخصات والعلامات المرورية»، مؤكد على أن المبادرة تهدف إلى إيصال رسالة إلى أرجاء المحافظة ورفع الوعي المروري وتحسين العلاقة بين رجال المرور والمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى