عقيل العطاس نقيبا لمعلمي حضرموت للمرة الثانية

> المكلا «الأيام» صلاح البيتي:

>
أنهى المؤتمر العام الرابع لنقابة المعلمين اليمنيين فرع حضرموت عند مغرب أمس الأول في قاعة الملكة للمؤتمرات بالمكلا أعماله بإعلان نتائج عملية الفرز لانتخاب هيئة إدارية جديدة للفرع ومندوبي الفرع إلى المؤتمر العام ولجنة للرقابة والتفتيش.

وكان المؤتمر قد عقد بحضور 185 عضوا من أصل 230 عضوا هم القوام الأصلي للمندوبين.

وأعاد المشاركون في المؤتمر انتخاب الأخ عقيل محمد العطاس لرئاسة فرع النقابة بحضرموت من القاعة قبيل فتح باب الترشيح للهيئة الإدارية التي تقدم للترشيح لها 15 مندوبا وفاز بعضويتها 8 مندوبين.

ووزعت الهيئة الإدارية الجديدة المهام بين أعضائها على النحو الآتي: سعيد سعد البحسني أمينا عاما، عمر أحمد العكبري مسئولا ماليا، أحمد عبدالله باعكابة مسئولا للجان، عبداللاه عبدالقادر بن عثمان مسئولا للعلاقات والشئون الاجتماعية، فاطمة محمد بايزيد مسئولة شئون المعلمات، حسن علي باسمير مسئولا لشئون المعلمين، هادي سالم عمير مسئولا ثقافيا وإعلاميا، ومحمد حسن كاعش مسئولا للتدريب والتأهيل.

وانتخب المؤتمرون لجنة للرقابة والتفتيش من الإخوة: سالم عبدالله العمودي رئيسا وعضوية كل من عمر منصور بن قديم، سالم رزق سرور، من أصل 6 تقدموا للترشيح للجنة.

كما انتخب 15 مندوبا للمؤتمر العام الرابع لنقابة المعلمين المقرر انعقاده في صنعاء خلال الفترة 21-20 أغسطس الجاري بعد أن تقدم 28 مرشحا لذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى