أزمة خانقة في البنزين والديزل بإب وعشرات السيارات تصطف أمام المحطات

> إب «الأيام» خاص :

>
شوهدت صباح أمس أرتال طويلة للناقلات والحافلات تقف أمام محطات الوقود التابعة لفرع شركة النفط اليمنية بإب والبعض الآخر من أصحاب الحافلات كانوا يقفون في صفوف من أجل التزود بالوقود.

إلى ذلك شوهد العديد من محطات الوقود الخاصة قد أغلقت بسبب عدم توفر البنزين والديزل لديها.

وقد برزت أزمة الوقود وخاصة في الديزل في إب منذ عدة أيام ولكنها أخذت أمس شكلا أكثر حدة حيث لوحظ أن طابور انتظار السيارات والناقلات والحافلات عند المحطة الرئيسية في شارع العدين أخذ يمتد حتى وصل إلى جولة المحافظة.

«الأيام» حضرت أمام مقر شركة النفط بالمحافظة، حيث قال سائق باص صغير يدعى فكري عبداللطيف الشرماني بأنه ظل هو وغيره من السائقين في طابور مما أدى إلى قيامهم بأخذ (دبات) صغيرة سعة خمسة لتر من أجل تعبئتها وتساءل :«من المسئول عن ذلك خاصة وأننا في اليمن نصدر البترول وليس من مستورديه».

وقال:«نحن السواقين كيف سنطلب الرزق لنا ولأسرنا في ظل هذه الأزمة؟».

«الأيام» اتصلت بالأخ أحمد المجاهد مدير عام شركة النفط باب، وسألته عن هذه الأزمة، فرد قائلا: «نشكركم على الاتصال وأقول لكم وللمواطنين بأن الأزمة سوف تنفرج مساء اليوم (أمس) أو الصباح بالكثير إن شاء الله والسبب هو عدم وجود ناقلات للنفط ونقله من المصافي في مأرب وعدن إلى المحافظات وسوف يتم إن شاء الله تزويد المحطات مساء اليوم (أمس) أو صباح غد (اليوم الإثنين) ولاداعي للخوف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى