حادث مرور مؤسف يودي بحياة أمين عام جمعية المتقاعدين بالمهرة

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت:

> في حادث مرور مروع على طريق الغيظة سيحوت بالمهرة توفي أمين عام جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين علي أحمد سعيد، وأصيب الأخ أحمد سعيد فتح عضو لجنة الفعاليات السياسية بالمهرة، وهما في طريقهما إلى مدينة قشن لحضور حفل زواج ابنة الأخ سعيد سعدان عضو لجنة الفعاليات السياسية بالمهرة وعضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي.

وعصر أمس شيع جثمان الفقيد علي أحمد سعيد إلى مثواه الأخير بمقبرة مدينة الغيظة وسط جموع غفيرة من المواطنين والشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية والمشايخ والأعيان، تقدمهم محافظ المهرة علي محمد خودم ونائبه سالم عبدالله أمين عام محلي المحافظة ومحمد سالم عكوش والشيخ عوض علي بن ياسر ومحسن علي ياسر وقياديين من الأحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية بالمهرة.

الفقيد من مواليد حوف محافظة المهرة، وله إسهامات كبيرة في الجانب الاجتماعي والسياسي، وتقلد الكثير من المناصب القيادية والأمنية ومن النشطاء السياسيين في الحراك السياسي، وكان رجلا صالحا عرف بالاعتدال والوسطية والحكمة والرأي السديد.

«الأيام» تتقدم بالتعازي القلبية إلى أسرة الفقيد سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه وأسرته الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى