ضباط وجنود منقطعون عن العمل في أحور يقطعون طريق الشريط الساحلي

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> قام العشرات من الضباط والجنود من أبناء أحور محافظة أبين المنقطعين عن العمل في القوات المسلحة والأمن نتيجة للأحداث السياسية التي شهدها الوطن، ظهر أمس بإقامة نقطة عند المدخل الشرقي لمدينة أحور بمحاذاة النقطة الأمنية، وقطع طريق الشريط الساحلي الدولي الذي يربط عدن بالمكلا، ومنعوا السيارات الحكومية من المرور في اتجاهي الطريق.

وقد شوهدت أرتال من القاطرات متوقفة في اتجاهي الخط. وعلمت «الأيام» من مصادر مطلعة أن هؤلاء الضباط والجنود ممن يحملون الأرقام الخمسة قد أقدموا على هذا العمل نتيجة استمرار معاناتهم من تكرار الوعود التي قطعت لهم لعودتهم إلى العمل منذ 30 يناير 2007، وبالرغم من قيام الجهات المسؤولة بالمديرية برفع كشف بجميع المنقطعين من العسكريين وعددهم 520 بينهم 31 ضباطا والبقية صف ضباط وجنود لم يتم عودتهم أسوة بزملائهم.

وقد رفعت النقطة عصر اليوم نفسه إثر تدخل مدير عام المديرية الأخ يسلم بوست أثناء عودته من رفع نقطة مماثلة أقامها أبناء المراقشة للمطالبة بعودتهم لأعمالهم في القوات المسلحة والجيش. وأكدت المصادر أن مدير عام أحور توصل إلى إقناع الضباط والجنود في أحور برفع النقطة والتزامه بالتحرك بمعية ستة مندوبين منهم للقاء بمحافظ أبين وقائد المحور بأبين لطرح المشكلة عليهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى