أخبار متفرقة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
الآرسنال جاهز لتقديم عرض لضم لاعب اليوفنتوس جيوفينكو ..أعلن مدرب نادي الآرسنال الإنجليزي الفرنسي آرسن فينجر أنه جاهز لتقديم عرض لضم نجم اليوفنتوس سيباستيان جوفينكو طبقا لما ذكره موقع الانتقالات الايطالي للكالتشيو ميركاتو.

لاعب اليوفي الشاب كان مذهلاً وهو يعتمد على نافذة الأولمبياد لإظهار إمكانياته,ولكن يبدو أن تلك النافذة قد أغلقت من قِبل اليوفينتوس وذلك بعد رفضهم العديد من العروض المقدمة للاعب من قبل أندية عدة.

مانشستر يعرض 25 مليون يورو لضم سيلفا

تقدم مانشستر يونايتد الإنجليزي بعرض لضم الإسباني ديفيد سيلفا لاعب وسط فالنسيا مقابل 25 مليون يورو بحسب ماذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار أن أليكس فيرجسون أبدى عن رغبته في ضم لاعب وسط المنتخب الإسباني الذي تألق في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة.

ويسعى مانشستر يونايتد لضم سيلفا البالغ من العمر 21 عاما من أجل دعم صفوفه قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل للحفاظ على اللقب الذي يحمله في آخر موسمين.

وأضافت الصحيفة أن عرض مانشستر يفوق كل العروض التي تقدمت بها الأندية الأخرى مما يضع فالنسيا في أزمة لأنه يرغب في الحفاظ على اللاعب بالرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها.

وكانت أندية برشلونة وأتليتكو مدريد الإسبانيان وروما الإيطالي قد أبدوا رغباتهم في التعاقد مع لاعب الوسط الأعسر إلا أن فالنسيا رفض جميع العروض.

بينتيز : خروج الونسو مازال ممكنا

قال رافائيل بينتيز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إنه من الممكن أن يبيع لاعب وسط الفريق الونسو على الرغم من أنه يؤمن به كلاعب كبير في ليفربول , وعين مدرب ليفربول مازالت تطارد اللاعب غاريث باري حتى الآن وقد يضطر صانع الألعاب الإسباني للذهاب بعيدا عن الأنفيلد في حال وصول مبلغ كبير له.

وكان اسم غاريث باري لم يهتف به من قبل جماهير الأنفيلد وبرغم هذا يبدو بينتيز غير متأثر بهذا الشيء ويقول رافا بينتيز : «نحن نعرف من هو الونسو، إنه لاعب جيد وكانت لدينا بعض العروض له، ولكنها لم تكن كافية لذلك هو قرر البقاء معنا ونحن بحاجة له ومن الممكن أن لايبقى معنا وهذا لايهم بالنسبة لي سواء أبقي أم غادر، ولكن بإمكانه البقاء وهو يعرف أنه لاعب جيدا بالنسبة لنا ونحن هنا نتحدث فقط عن أسعار مرتفعة جدا جدا هنا وإذا هو لم يحظر لنا مبلغ كبيرا فالأمر بسيط ولايحتاج للشرح وأنا قد استمعت للجماهير ونحن نعرف الآن ونعرف من قبل أن بإمكانه البقاء معنا» .

نيوكاسل أغلق التوقيع مع كولشيني

أغلق نادي نيوكاسل الانجليزي التعاقد مع المدافع الارجنتيني الدولي مدافع نادي ديبورتيفو لاكورنيا الإسباني فابريسو كولشيني . يوم أمس خلال مبارات فالنسيا و نيوكاسل يونايتد تم مشاهدة المدافع الارجنتيني على مدرجات الملعب بعد أن تم الاتفاق مع النادي الإسباني على انتقال المدافع الارجنتيني كولشيني في وقت سابق من هذا الاسبوع . فابرسيو كولشيني هو التوقيع الثالث لـ المدرب الانجليزي مدرب نادي نيوكاسل يونايتد كيفن كيغين بعد كل من داني غوثري لاعب خط وسط نادي ليفربول الانجليزي و الارجنتيني لاعب خط وسط نادي ريال مايوركا الاسباني جوناس غوتييريز .

مبعوث من نادي ميلان يتجه إلى لندن من أجل ايفانوفيتش واليكس

يبدو أن الأمور تسير في ميلان بشكل سريع من أجل تدعيم الفريق دفاعيا، بعد تأكد الإدارة من أن مشكلة الدفاع مستعصية ولا مجال لحلها إلا بتدخل جراحي من أجل إعادة فتح صمامات سوق الميلان وضخ دماء جديدة.

بعد اليساندرو نيستا ومعضلة الإصابة التي يعاني منها الميلان يفتقد قطعة أخرى في الدفاع هي الجورجي كاخا كالادزه الذي لم يغادر مع الفريق لمانشستر، والذي يبدو
أنه لم يكن متوفراً في كأس برلسكوني أيضاً، أو حتى في اللقاء الافتتاحي للبطولة في 31 من هذا الشهر أمام بولونيا. وبهذا بيت الروسونيري بدأت تتشكل أمامه فكرة الذهاب من أجل جلب اليكس أو ايفانوفيتش من تشلسي.

كل من البرازيلي اليكس الذي يبدو مفضلا لدى انشيلوتي والصربي ايفانوفيتش هدفان لروسونيري، حيث إنه مستعد لتقديم عرض إعارة بقيمة 2 مليون يورو، مع حق الشراء بعد 12 شهرا. ووفقا للأخبار المتسربة في الساعات القليلة الماضية، فإن مبعوثاً من الروسونيري غادر إلى لندن للجلوس على الطاولة مع إداري البلوز.

باختصار يبدو أنهم ذاهبون لكسر التأخير في محاولة حل مشكلة الدفاع الجديده التي يعانيها الفريق بسبب تغيب العديد من أسمائه .

عدة أندية تتصارع على البرتغالي تياجو

يبدو أن هناك الكثير من العروض قد قدمت لنادي اليوفنتوس الإيطالي للتوقيع مع لاعب خط وسط الفريق واللاعب البرتغالي تياجو منديز. فبعد الاهتمام من نادي أتليتيكو مدريد في الأسبوع الماضي وكلٍ من ناديي بنفيكا وبورتو البرتغاليين, يبدو الآن أن هنالك ثلاثة أندية من إنجلترا مستعدة لشراء اللاعب وهي أندية نيوكاسل وبورتسموث وإيفرتون. ولن يكون اللاعب البرتغالي جديدا على أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز إن انتقل لأحد الأندية الإنجليزية، حيث سبق للاعب البرتغالي اللعب في الدوري الإنجليزي حيث مثل نادي تشيلسي الإنجليزي قبل عدة مواسم. ومن جانب آخر فإن نادي فرنبخشة التركي يحاول التوقيع مع اللاعب البرتغالي وكان النادي التركي حول أنظاره إلى اللاعب تياجو وذلك بعد فشل الحصول على كل من إكسافي ألونسو وماركوس سيينا ودافيد البيلدا.

روما يريد سوازو في حال تعثر صفقة باتيستا

أفادت التقارير الصادرة من الصحيفة الشهيرة الـ Gazzetta Dello Sport الإيطالية بأن نادي أيه سي روما يريد لاعب خط هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي الهندوراسي الدولي ديفيد سوازو في حال تعثر صفقة اللاعب البرازيلي جوليو باتيستا.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي روما قدمت مبلغ و قدره اثني عشر مليون يورو لأجل ضم المهاجم باتيستا و لكن إدارة نادي الريال مدريد الإسباني لا تريد التخلي عنه إلا بمبلغ و قدره خمسة عشر مليون يورو، مما جعل عيون إدارة نادي روما على الهندوراسي البالغ من العمر تسعة و عشرون عاما الذي يبدو أنه هدف أسهل لنادي روما .

يذكر أن نادي الإنتر ضم المهاجم سوازو من نادي كالياري في الموسم الماضي، و لكنه لحد الآن لم يظهر بالمستوى المطلوب منه، لذا يبدو أن مدرب نادي الإنتر البرتغالي خوزيه مورينهو من المتوقع أن يكون المهاجم الهندوراسي ليس ضمن مخططاته المستقبلية للنادي, على أية حال نادي روما يريد سوازو في حال تعثر صفقة اللاعب البرازيلي باتيستا.

الإيطالي دوميزي مطلوب من موناكو الفرنسي

مستقبل المدافع الإيطالي ومدافع نادي نابولي الإيطالي موريتسيو دوميزي الظهير الأيسر مازال مجهولا لحد الآن، ومسؤولو نادي نابولي الإيطالي حققوا أمنيته ومنحوه الإذن لترك الفريق والذهاب إلى أي فريق يريده ، وهناك العديد من الأندية مهتمة باللاعب موريتسيو دوميزي.

ويأتي الاهتمام الأكبر والجديد من نادي موناكو الفرنسي، نادي موناكو الفرنسي يريد الحصول على الظهير الأيسر الإيطالي موريتسيو دوميزي من نادي نابولي عن طريق الإعارة، لكن إدارة نادي نابولي الإيطالي تفضل بيع اللاعب عن إعارته.

المدافع الإيطالي موريتسيو دوميزي صاحب الثمانية وعشرين سنة كان قد انتقل إلى نادي نابولي الإيطالي في يونيو من 2007م قادما من نادي سامبدوريا الإيطالي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى