غياب الخدمات بمنطقة عرزة في ريمه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث عدد من أبناء منطقة عرزة بممديرية مزهر محافطة ريمه يشكوى عبر «الأيام» إلى محافظ ريمه، جاء فيها: «مازالت منطقة عرزة محرومة من كل الخدمات التي تخفف عن المواطنين الأعباء والمعاناة فلم نجد أية خدمة لهذه المنطقة، بل مازالت تحتفظ بتراث الجهل.

ومع هذا الحال فلجنة البحث للضمان الاجتماعي لمديرية مزهر محافظة ريمه لم تكتف بالمبلغ المقرر لها من قبل الحكومة بل لجأت إلى أخذ المزيد من النقود من بعض الحالات في منطقة عرزة مقابل بحثها، وذلك عن طريق ممثل المنطقة بالمجلس المحلي الذي يدعى سعد عبدالجبار.

فالمجلس المحلي في هذه المنطقة لم يقدم أية خدمة لأبناء هذه المنطقة بل لجأ ممثلها في المجلس إلى استغلال أبنائها والكسب والتعيش من ورائهم، فلا ندري هل هذه العملية تجارة أم استحقاق، وعلى الرغم من هذا كله لم تبحث جميع الحالات ولم يتم النزول إلى جميع القرى، فقد يسبب هذا الوضع في مزيد من التدني والبأس والحرمان.. فيا ترى إلى متى سيظل هذا الحال؟

فنحن نناشد رئيس الجمهورية ومحافظ المحافظة والمنظمات والجهات المختصة المعنية بلفت النظر إلى هذه المنطقة وتقديم الخدمات الضرورية والنزول الميدني لبحث متطلبات المنطقة من الخدمات واستكمال بحث جميع الحالات، والنزول إلى القرى التي لم يتم الوصول إليها، والنظر بعين الاعتبار إلى كل مواطن يستحق هذه الحالات، وصد السير التعسفي من قبل ممثل المنطقة بالمجلس المحلي سعد عبدالجبار».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى