فرق المسح الميداني بالبيضاء تصل إلى ساحات السجن المركزي وإلى أوساط الفئات المهمشة والمنسية

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> واصلت فرق ولجان المسح الميداني بمحافظة البيضاء نزولها المكثف لاستكمال الحالات المستحقة التي تنطبق عليها شروط الإعانة، وذلك قرب انتهاء المدة الزمنية المحددة لعملية المسح الشامل لحالات الرعاية الاجتماعية التي كانت قد بدأت عملها منتصف يونيو الماضي.

وقد توجه أمس فريق من المسح إلى ساحات السجن المركزي بالمحافظة لتسجيل عدد من الأشخاص القابعين وراء قضبان السجن المركزي منذ سنين وإدراج أسمائهم ضمن حالات الرعاية الاجتماعية المستحقة.

وقد رافقت «الأيام» فريق المسح، بمعية الأخ محمد عبدالله عفيف المشدلي مساعد المشرف العام مدير المنطقة الأولى لصندوق لرعاية الاجتماعية بالبيضاء، إلى ساحات السجن المركزي وإلى حارات الفئات المهمشة التي وصلت إليها فرق ولجان المسح الميداني.

وفي تصريح لـ «الأيام» أكد الأخ محمد عفيف المشدلي بأن تلك الزيارات الميدانية إلى السجن المركزي وإلى أوساط الفئات المهمشة والأشد فقرا تأتي انطلاقا من البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ الرئيس، وتنفيذا لتوجيهات قيادة الصندوق ممثلة بالأخ منصور حسين الفياضي، الذي يحرص على المتابعة والرقابة للفرق الميدانية.

وأشار المشدلي إلى أن «فرق المسح الميداني الموزعة على مديريات المحافظة قد قطعت شوطا كبيرا في عملية البحث.

وقد أوشكت الفترة المحددة للمسح أن تنتهي رغم تلقي المكتب لكثير من الطلبات من المواطنين الفقراء، الذين يريدون إدراج أسمائهم ضمن كشوفات الرعاية الاجتماعية».

وشكر الأخ المشدلي في نهاية تصريحه «الأيام» على اهتمامها في متابعة عمل لجان المسح الميداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى