مخرج أوبريت المهرجان السياحي بإب والمشاركون يطالبون بمستحقاتهم

> إب «الأيام» خاص:

> تجمع صباح أمس في مبنى مكتب السياحة بإب عدد كبير من الأشخاص الذين يقومون بالتدرب على أداء الأوبريت الفني الذي سيقدم في مهرجان إب السياحي من بينهم مخرج العمل مطالبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة.

وأفاد «الأيام» عدد من المتجمعين أن مستحقات 22 يوما بالإضافة إلى يومين إضافيين كمكافأة من المحافظ لم يتم صرفها لهم بعد، في وقت لازالت لجنة المهرجان تتابع تلك المستحقات بين مكتب المحافظ ومكتب السياحة دون جدوى.

من جهة أخرى وجه الأخ أمين الورافي نائب محافظ إب أمس مذكرة إلى مكتب السياحة طالب فيها بتوريد مبلغ مليون ونصف المليون تسلمه المكتب من وزارة السياحة كدعم للمهرجان ولم يتم توريده للبنك.

من جانبه وجه د.أمين جزيلان، مدير عام مكتب السياحة مذكرة رد قال فيها: «ردا على مذكرتكم بخصوص المليون والنصف نود الإحاطة بأننا لم نتسلم المبلغ تحت أي مسمى، والمبلغ صرف عهدة على مدير الحسابات المعين من الوزارة ويتم صرفه وفقا لضوابط الصرف المخصصة لذلك، وقد سبق إبلاغكم به وليس لدينا مانع من الصرف وفقا للبنود المحددة، وصرف المبلغ عهدة عليه وهو ملزم بإخلاء العهدة بالوزارة وفقا للنظم المحاسبية بعد انتهاء فعاليات المهرجان السياحي وهو موجود لدينا منذ تدشين المهرجان السياحي، وفعلا نكتشف يوما بعد يوم أن هناك عبثا وعدم تنسيق بين لجان المهرجان مع كثرها والكل يركضون وراء المال والعشوائية في العمل مع كثرة المشرفين مدراء ووكلاء المحافظة ومدراء عموم».

وقد سألت «الأيام» الأخ حزام الأشول، رئيس لجنة الأوبريت عن الموضوع فرد قائلا: «أنا فعلا مع صرف مستحقات من تعب في الأوبريت طيلة شهرين ونصف، وعدم تأخير أي مستحقات أخرى، وقد اتفقنا أمس (الأول) في الاجتماع على ذلك ويكفي فعلا أنهم قد أبدعوا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى