بعد 15عاما الخطوط السعودية تعيد رحلاتها إلى مطار عدن الدولي

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبل د.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن، بمكتبه صباح أمس الأخ سالم أحمد سالم بن محفوظ، وكيل عام الخطوط الجوية السعودية- عدن، وبحت اللقاء مشروع بدء تشغيل الخطوط الجوية السعودية رحلاتها من مطار عدن الدولي، الذي يأتي استفادة من سياسة الأجواء المفتوحة، واعتبار مطار عدن الدولي بوابة رئيسة لهذه السياسة، ومن المتوقع أن تبدأ رحلات طيران السعودية في 26 أكتوبر من العام الجاري.

ورحب الأخ المحافظ بهذا الحدث الذي سينقل صورة إيجابية عن محافظة عدن، بينما أكد الشيخ سالم بن محفوظ أن «هذا الحدث سيكون نقلة نوعية للتعريف بمدينة عدن، ونقل الصورة الحقيقية لفرص الاستثمار بالمحافظة، وسيكون هذا الحدث دعاية إعلانية للتعريف بعدن، التي تعد لاستقبال خليجي عشرين خلال الفترة القادمة».

وأشار إلى أن «هذه هي الزيارة الأولى للأخ المحافظ، وجاءت لتسليط الضوء على تدشين أولى الرحلات الجوية السعودية التي تأتي بعد انقطاع دام أكثر من خمسة عشر عاما، وستكون أول الرحلات في 26 أكتوبر القادم عدن / جدة والعودة، وستكون هناك رحلتان أسبوعيتان كل إثنين وأربعاء، بالإضافة إلى وجود طائرة خاصة ستقوم أيضا ببعض الرحلات من جدة إلى عدن والعكس».

كما بحث اللقاء سبل الاستثمار في عدن للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة.

حضر اللقاء الأخ أحمد الضلاعي الوكيل المساعد والأخت أم الخير الصاعدي رئيسة الشئون الاجتماعية بالمحافظة، والأخ علي عوض الطحس مدير عام مكتب الخطوط الجوية العربية السعودية - عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى