العثور على طبيب من طاجكستان متوفى داخل شقته بالمحفد

> المحفد «الأيام» خاص:

> فجع صباح أمس الطاقم الطبي والتمريضي والعاملون بمستشفى المحفد بمديرية المحفد محافظة أبين، بعثور الأجهزة الأمنية في المديرية على زميلهم اختصاصي الجراحة إبراهيموف عالم، من جمهورية طاجكستان، ميتا في شقته وقد مضى على وفاته ستة أيام دون أن يعلم أحد بالأمر.

وتفيد المعلومات بأن اختصاصي الجراحة بمستشفى المحفد إبراهيموف عالم ودع زملاءه في المستشفى يوم الأربعاء الماضي عازما السفر إلى جمهورية طاجكستان لقضاء إجازته في موطنه وبين أفراد أسرته، وقد أثار انتباه أحد العاملين في المستشفى انبعاث رائحة كريهة وبقوة من داخل شقة إبراهيموف الواقعة بالقرب من المستشفى والتي يقطنها بمفرده فقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالمديرية التي قامت بدورها بفتح باب الشقة والبحث عن مصدر الرائحة الكريهة، التي قادتهم إلى اكتشاف جثة الطبيب إبراهيموف في حمام شقته في حالة تعفن شديد.

وأفاد مصدر أمني بأن الوفاة كانت طبيعية، وقد تم نقل الجثة بواسطة سيارة أمن المحفد إلى مستشفى الرازي في جعار حيث أودع ثلاجة الموتى.

وقد كان الطبيب إبراهيموف عالم يحظى بحب واحترام أهالي المحفد وزملائه في المستشفى لأخلاقه الحميدة وتفانيه في خدمة المرضى طوال ثلاث سنوات، وقد عم الحزن أوساط الأهالي لفقده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى