الاحتفال باليوم العالمي للشباب في مخيم اللاجئين في خرز بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
تم أمس في مخيم اللاجئين بخرز الاحتفال باليوم العالمي للشباب بمشاركة 500 شاب وشابة من اللاجئين وبمشاركة شباب من محافظتي عدن ولحج.

وقد تم تنظيم هذا الاحتفال بدعم من برنامج (سراج) بتمويل من الوكالة الأمريكية تحت شعار: (شباب قادر على التأثير)، وقد بدئ الاحتفال بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الصومالي واليمني، وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية والمسرحية التي أداها الشباب الصومالي في المخيم ومدرسة السلام بخرز، إضافة إلى الكلمات الخطابية لكل من رئيس اتحاد شباب اليمن فرع عدن منصور الحريري، وكلمة برنامج (سراج) ألقتها الأخت صباح بكيري وكلمة عن مؤسسة الأمل إضافة إلى كلمات منظمي الحفل.

وقد تفاعل الشباب مع هذه الفقرات الخطابية والفنية التي أشادت بمثل هذه الفعاليات التي يتم من خلالها التقارب والتعارف.

وألقى الأخ محسن علي النقيب، محافظ لحج، كلمة توجيهية أشاد فيها بالحضور المكثف والنوعي والفعاليات المتميزة لكل الشباب الحاضرين في هذا المخيم.

واعتبر أن الشباب هم قوة الحاضر وأمل المستقبل، مطالبا أن تكون هذه اللقاءات في الأعوام القادمة أكثر وأشمل لمحافظات أخرى مع إخوانهم من اللاجئين الصوماليين.

حضر الفعالية الأخ ياسر اليماني وكيل محافظة لحج والعميد أحمد صالح عمير مدير أمن المحافظة والسيد إيكن مدير مشروع التعليم لمنظمة رعاية الأطفال بعدن والعديد من رؤساء الجمعيات الشبابية والأهلية والسلطة المحلية في مديرية المضاربة وراس العارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى