اختتام فعاليات مهرجان (حياتنا كلها لله) بعزان بحضور نحو 10 ألف شخص

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

>
اختتمت مساء الخميس الماضي فعاليات المخيم الصيفي الثقافي الدعوي الأول تحت شعار (حياتنا كلها لله) الذي نظمه المجلس الدعوي بمدينة عزان، بالتعاون مع مخيم البحر الصيفي التوعوي بالمكلا، وتحت رعاية المجلس المحلي لمحافظة شبوة.

وقد حضر حفل الختام جمهور واسع اكتظت بهم ساحة المهرجان، يتقدمهم الأخوان محمد عبدالله الكبسي وكيل المحافظة وعبدالكريم أحمد جار الله مدير عام مديرية ميفعة وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان.

وقال الأخ وكيل المحافظة في كلمته: «إنه لشيء جميل أن يتم استهداف شريحة الشباب، نصف الحاضر وكل المستقبل في مثل هذه الفعاليات، والشباب طاقة خلاقة يجب أن تكون من أجل الوطن، وأدعو الشباب إلى الابتعاد عن المظاهر السلبية، وأن يكونوا من أصحاب السلوك السوي، وأن يعملوا من أجل البناء».

فيما أشار مدير عام ميفعة إلى أن «هذا المخيم الأول من نوعه على مستوى المحافظة، وهو عمل رائع وجبار».

وألقى الأخ عامر سالم بارويس مدير المخيم كلمة، رحب في مستهلها بالوفود الحاشدة التي وفدت إلى المهرجان من كل حدب وصوب، الذين قدروا بنحو عشرة آلاف شخص. وأشار في كلمته إلى أن «هذه الفعالية جاءت بعد تحضيرات واسعة، وبفضل الله ثم السلطة المحلية وأصحاب الأيادي البيضاء والأعيان والجمهور الوفي الذي ظل يتردد على ساحة المهرجان طيلة تسع ليال متتالية».

وقد أقيمت خلال أيام المهرجان عدد من الفعاليات الثقافية والدعوية والتوعوية، تمثلت في إلقاء المحاضرات لعدد من الفعاليات الثقافية والدعوية والتوعوية، كان آخرهم الشيخ أيمن السيد صيدح من جمهورية مصر العربية. كما أقيمت مسابقات ثقافية ليلية وأناشيد ومسرحيات ومشاهد تمثيلية وقصائد من الشعر الشعبي.

وفي ختام الحفل كرمت إدارة المخيم عددا من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح المخيم من مسئولين ورجال البر والإحسان، كما تم تكريم «الأيام» بدرع بمناسبة الذكرى الخمسين على تأسيسها تسلمه مراسلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى