افتتاح المرحلة الأولى لجمعية المؤرخ باوزير الثقافية بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
قام صباح الخميس الماضي الأخوان أحمد جونة العواضي المدير العام لمديرية غيل باوزير وم.أحمد سليمان بانصر الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية وسط حضور رسمي من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير، وكذا عدد من مدراء الدوائر والشخصيات الاجتماعية ورؤساء الأحزاب السياسية والأدباء بالمديرية، قاما بافتتاح مقر جمعية المؤرخ سعيد عوض باوزير الثقافية المرحلة الأولى، الذي يتكون من إدارة ومكتبة عامة بكلفة إجمالية مليون ونصف المليون ريال.

وتعد جمعية المؤرخ باوزير أول جمعية ثقافية تمتلك مقرا خاصا بها ومساحة كبيرة تقدر بـ 240 مترا مربعا، وسوف تنفذ فيها مستقبلا مشاريع ثقافية.وقد اطلع المدير العام والأمين العام للمديرية على الإدارة والمكتبة التي تحتوي على 15000 عنوان مع الإصدارات، وتشمل الشعر والقصة والكتب الإسلامية والثقافية والأدبية.

وأعرب الحضور عن إعجابهم بما شاهدوه والمجهود الطيب من قبل قيادة الجمعية للعمل الطوعي الجاد، الذي عكس الإنجاز الكبير لمصلحة الجمعية والمجتمع عامة. وكان الأخ حسين عبدالله بامطرف رئيس الجمعية قد قام بإعطاء الضيوف نبذة تاريخية عن المؤرخ سعيد عوض باوزير.

ومن جانب آخر تستعد الجمعية لإجراءات الانتخاب لاختيار قيادة جديدة للمرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يعقد مساء الأربعاء القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى