الطريق البحري في عدن يشهد 4 حوادث في يوم واحد

> عدن «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
سجل الطريق البحري في محافظة عدن أمس الأول الجمعة رقما مرتفعا في حوادث المرور، ما أعاق بشكل كبير حركة المرور على هذا الطريق الحيوي الذي يربط مديريات المحافظة ببعضها.

وكانت الحادث الأول في الطريق البحري عند نحو الرابعة من عصر أمس الأول حيث ارتطمت سيارة نوع تويوتا كامري بالسياج المعدني للجسر ما أدى إلى إصابة سائقها وتضرر المركبة بشكل كبير، أما الحادث الثاني فلم يفصله عن وقت ومكان الحادث الأول سوى القليل وكان هذه المرة لسيارة نوع تويوتا لاندكروز ولم يسفر عن إصابات بشرية واقتصر على أضرار بالمركبة.

وكان مستخدمو الطريق البحري في المساء على موعد أيضا مع حادثين أعاقا حركة المرور قبل تدخل رجال المرور لفتح الطريق، حيث ارتطمت نحو الساعة التاسعة سيارة نوع تويوتا هايلكس بسيارة أخرى وأسفر الحادث عن تضرر السيارتين فقط، بينما انحرفت حافلة نوع تويوتا هايس عن مسارها إلى الجهة المعاكسة لترتطم بقوة في السياج الواقي بعد أن كانت قد هشمت لوحات إعلانية وسط الطريق، وقد نجم عن الحادث إصابة السائق الذي كان بمفرده في المركبة التي لحقت بها أضرار كبيرة.

وأمام ما يشهده الطريق البحري بعدن من حوادث متزايدة بات المواطنون يتساءلون عن أسباب عدم تنفيذ مشروع توسعة الطريق الذي أعلن عنه قبل مدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى