تواصل معارض الشهر الكريم لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم

> تعز «الأيام» خاص :

>
بمناسبة افتتاح معارض الشهر الكريم صدر تصريج صحفي للأخ منير أحمد هائل سعيد، نائب المدير العام بالإدارة العليا لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه قال فيه إن معارض الشهر الكريم للمجموعة «هو تقليد سنوي يتم تنظيمه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بهدف توفير حاجة المستهلكين الذين تتزايد حاجتهم الاستهلاكية خلال هذه الفترة.

كما أن إقامة مثل هذه المعارض السنوية تعمل على تلبية كافة متطلبات المستهلكين من مكان واحد بالإضافة إلى أنها توفر عليهم الجهد والوقت إلى جانب ما توفره من تخفيضات وجوائز فضلا عن كونها تحقق متعة التسوق للأسر والعائلات سواء من خلال التسوق المباشر أو من خلال المهرجانات والسحوبات والفعاليات الترويجية الأخرى».

وأضاف قائلا: «من هنا يأتي حرصنا على تنظيم هذه الفعالية التي تساهم فيها عدد من شركات المجموعة الصناعية والتجارية والخدمية إلى جانب مشاركة بعض الشركات الوطنية الأخرى بأجنحة وعروض تسويقية وترويجية في معارض الشهر الكريم التابعة للمجموعة بعدد من المحافظات التي نستهدف منها إلى جانب خدمة المستهلك تعزيز الثقة معه والتواصل المباشر وقياس رغباته وآرائه بالإضافة إلى تعزيز حضور المنتجات الوطنية لدى الجمهور والتعريف بالمنتجات الجديدة».

وقال:«إن هذه المعارض تم افتتاحها صباح يوم الأربعاء 2008/8/13م من قبل عدد من المسئولين الحكوميين وقيادات السلطة المحلية في المحافظات وتستمر حتى 2008/8/29م وذلك في ست محافظات هي صنعاء وعدن وتعز والمكلا والحديدة وإب تشارك فيها أكثر من 20 شركة منها 21 شركة تابعة للمجموعة تقدم جميعها تشكيلة واسعة من السلع الغذائية والاستهلاكية والاحتياجات الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر والدفاتر المدرسية وغيرها كما تشهد المعارض عددا من العروض الرمضانية والتسويقية والترويجية المتميزة».

وكان الأخوان حمود خالد الصوفي محافظ تعز ومنير أحمد هائل سعيد أنعم نائب المدير العام بالإدارة العليا لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه قد قاما بافتتاح معرض الشهر الكريم للعام الحالي 1429هـ، حيث طافا بأروقة المعرض واستمعا إلى شرح مندوبي الشركات عن تطوير المنتجات الجديدة، كما اطلعا على سير العمل في أجنحة المعرض.

وأكد لـ «الأيام» الأخ حمود خالد الصوفي محافظ تعز أن المعرض «يعني أن هناك حسا حاضرا يتعاطى مع احتياجات الناس مع التطورات الاقتصادية التي فرضت موجة من الغلاء ينبغي أن تواجه بجهد شعبي ورسمي بما في ذلك منظمات المجتمع المدني.. وأن هناك توجها يستوعب الصعوبات الحالية التي يواجهها المواطنون والتي من المتوقع أن تتضاعف في شهر رمضان المبارك بسبب تصاعد ارتفاع الأسعار».

ووجه الصوفي في معرض تصريحه تحية خاصة لمجموعة هائل سعيد على استيعابها هذا الأمر في وقت مبكر، متوقعا في الوقت ذاته مثل هذه المبادرات التي تتصاعد في الشهر الكريم للتخفيف من المعاناة، وتمثل حدا و قوة للتصدي لموجة الغلاء التي تتصاعد نتيجة اقتناء أكثر البضائع وأحيانا لدوافع غير منطقية.

وطالب محافظ تعز القطاع الخاص بتصعيد مثل هذه المبادرات، مطالبا في الوقت نفسه الجمهور بأن لايفكر بأكثر مما ينبغي أو أكثر مما يحتاج.

لافتا إلى أن هناك تضخما للاحتياجات في شهر رمضان الكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى