بنك التسليف التعاوني والزراعي يدشن خدمة منتج كاك موبايلي

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري:

>
دشن صباح أمس الأول بنك التسليف التعاوني والزراعي خدمة منتج كاك موبايلي، حيث أوضح الأستاذ حافظ معياد رئيس مجلس إدارة البنك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بهذه المناسبة أن «هذه الخدمة التي بدأت رسميا اليوم (أمس الأول) توفر الجهد والوقت، وتمكن من إدارة الحساب الشخصي، وسداد الالتزامات ومعرفة كل ما يتعلق بالحساب الخاص بواسطة الهاتف المحمول، وذلك باستخدام الرسائل القصيرة SMS من خلال الخدمات التي يقدمها CAC Bank».

وأشار إلى أن «خدمات (كاك موبايلي) تشمل تسديد الفواتير وعمليات بيع وشراء العملات وغيرها من الخدمات التي تتطلب توفر السرية التامة والحماية الكاملة لإتمام العملية، ويعتمد النظام على أحدث تقنية حماية في عالم التكنولوجيا المحمولة، من خلال رمز التأكيد الذي يقوم البنك بإرساله للعميل مع كل عملية ليقوم العميل بإعادة إرسالة إلى البنك خلال عشر دقائق، وهذا شرط أساس لتنفيذ العملية».

وأضاف: «تشمل الخدمات المالية خدمة تسديد فواتير الهواتف المحمولة والثابتة، وكذا فواتير المياه والكهرباء، بالإضافة إلى خدمة بيع وشراء العملات الأجنبية، وهناك خدمات الاستلام، وهي خدمات توفر معرفة تفاصيل ورصيد الحسابات وأسعار صرف العملات الأجنبية وغيرها من المعلومات».

وأعلن أن تكلفة الاشتراك في خدمة (كاك موبايلي) «هي مجانا ولفترة محدودة».

إلى ذلك أشاد الخبير الاقتصادي د.عبدالعزيز الترب رئيس الاتحاد العربي للتنمية الإدارية والحائز على الزمالة الأوروبية للتنمية الإدارية بالدور الكبير الذي يقوم به البنك، وبمستوى الخدمات التي يقدمها.

وأكد أن «تكريم الاتحاد الأوروبي للتسويق والتنمية لم يأت من فراغ، بل استطاع البنك أن يترجم المهنية بشكل راق».

وقد قام كل من د.عبدالعزيز الترب وحافظ فاخر معياد بتكريم الفريق الذي تميز بإبداع هذا المنتج وإخراجه إلى حيز الوجود. كما أعلن معياد عن وجود منتج آخر يخص الشركات سوف يتم الإعلان عنه بعد شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أن (كاك بنك) هو البنك الثاني في الشرق الأوسط الذي يقوم بهذه الخدمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى