من صدى الرياضة المهرية

> «الأيام الريــاضـي» مختار محمد باداس:

> في اليوم التاريخي العظيم (17) من يوليو دشنت فعاليات وأنشطة المراكز والمخيمات الصيفية بالمهرة وبذلك التدشين الاحتفالي والإعلان الرسمي .

عن بدء فعاليات المراكز الصيفية بالمحافظة وانطلاق قطار المناشط المختلفة في عموم المراكز والمخيمات بالمحافظة وفي ضوء سياق بدء فعاليات مراكز المحافظة الصيفية نلفت عناية القائمين على أنشطة المراكز إلى ضرورة بذل مزيداً من الجهود للوصول إلى الأهداف المنشود التي أقيمت من أجلها المراكز لغرض استثمار واستغلال أوقات الشباب بما هو مفيد ونافع لهم .

اختبارات تجريبية يخوضها منتخب المهرة لكرة القدم لغرض الوصول إلى الجاهزية المطلوبة للاعبي المنتخب.

وكذا للوقوف على التشكيلة النهائية التي ستشارك في منافسات ومواجهات بطولة المنتخبات القادمة بمدينة المكلا وانطلاقاً من جغرافيا الواقع وحالة الطقس المادية والمعنوية التي يشهدها معسكر المنتخب التدريبي نبتهل بالدعاء من قلوبنا للمنتخب وبنيات صادقة على الرغم من الأوضاع الصعبة والمناخ الملبد بالصعوبات والعراقيل التي ترافق أنشطته الرياضية إلا أن كل ذلك لن يثنيه عن الصعود إلى القمة.

فقد تمكن شباب خنفر الأبيني ثاني المجموعة الأولى لتصفيات أندية الثالثة بمحافظة أبين من التأهل إلى دور الأربعة للتصفيات بعد إقصائه حامل اللقب ، وخطفه لبطاقة الثانية لتصفيات أبطال المحافظات المؤهلة للدرجة الثانية بعد تفوقه على بطل المجموعة الثانية زارة ومرافقة الحضن ليمثل أندية أبين في منافسات أبطال المحافظات القادمة.

برافوا شباب خنفر ومزيداً من الصعود نحو القمة والألق المتميز والمشرف بحجم عراقة النادي وإبداعه الجميل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى