العشرات من موظفي مياه المسيمير يطالبون إدارة أمن المديرية بسرعة سداد ما عليها من مديونية

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> تظاهر العشرات من موظفي مشروع مياه مدينة المسيمير محافظة لحج احتجاجا على المماطلة التي تبديها إدارة الأمن وتأخرها المستمرعن سداد ما عليها من مديونية مالية للمشروع التي بلغت 2.420.000 ريال

وجاب المتظاهرون الشارع العام لمدينة المسيمير ذهابا وإيابا في مسيرة احتجاجية غاضبة تقدمها مدير مشروع المياه في المديرية المقدم فضل محسن تركي، ورفعوا لافتات كرتونية كتب عليها:«أين العدالة والرحمة يا حكومة».. ورددوا هتافات غاضبة تندد بتنصل إدارة الأمن والإدارات الحكومية الأخرى من تسديد ما عليها من مديونية لعدة أعوام، كما طالبوا المواطنين المتخلفين عن سداد ما عليهم من مديونية لمشروع المياه بسرعة سدادها. وقد تجمع المتظاهرون وسط الشارع الرئيس موقفين بذلك حركة السير بعد أن ارتفعت وتيرة هتافاتهم الحماسية الغاضبة، مما استدعى تدخل العديد من المشايخ والوجهاء لامتصاص حماس المتظاهرين الذين رفضوا أساليب الإقناع، وواصلوا طريقهم باتجاه إدارة أمن المديرية، وقبل وصولهم إلى هناك وحصول ما لا يحمد عقباه تدخل الشيخ محمد أحمد الحكيم لتهدئة الموقف، وإقناع المتظاهرين بضرورة التفرق، واعدا بحل المسألة وديا مع إدارة الأمن.

وأبدى العديد من موظفي مشروع مياه المسيمير سخطهم وتذمرهم من كثرة الوعود الكاذبة، وتنصل العديد من المستفيدين من المشروع من سداد ما عليهم من مديونيات متراكمة لسنوات.. ملوحين باللجوء إلى القضاء لاستعادة حقوقهم بعد أن باءت كل محاولات إقناعهم وغيرهم من الجهات المشتركة بخدمة مياه المشروع بدفع ما عليها من مديونية وديا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى