لجنة المناقصة بمحلي البريقة تفتح مظاريف لعدد من مشاريع التربية والنقل والشباب والرياضة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
عقدت لجنة المناقصات في المجلس المحلي بمديرية البريقة صباح أمس اجتماعها برئاسة الأخ رائد حسين عبشل مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي ورئيس لجنة المناقصات بالمجلس وأعضاء اللجنة، لفتح المظاريف المقدمة من عدد من مكاتب المقاولات بخصوص عرض المناقصات التي تقدمت بها اللجنة بطلب المناقصة لإنشاء عدد من المشاريع في المديرية في مجال التربية والتعليم والنقل والمواصلات والشباب والرياضة، حيث تضمنت المناقصة رقم 1 لعام 2008 بناء مظلات لخمس مدارس في المديرية، إضافة إلى إعادة تأهيل مدرسة صافر، بينما تضمنت المناقصة رقم 2 لعام 2008م عمل فرزة للسيارات في منطقة مدينة الشعب، وكذلك مظلات لموقع فرزة البريقة، كما تضمنت المناقصة رقم 3 لعام 2008 تسوير ملعب الكرة بمنطقة صلاح الدين.

وتم فتح المظاريف من قبل اللجنة وبحضور المقاولين المتقدمين للمناقصات، وبعد فتح جميع المظاريف تم إحالة كل العروض للجنة الفنية لدراسة العروض المقدمة، وإرساء المناقصة على العرض الأفضل.

وأقرت اللجنة تأجيل فتح المظاريف الخاصة بالمناقصة المقدمة لعمل مظلات لفرزة البريقة لعدم حضور مقاول من المتقدمين، وإعطائه فرصة أخيرة، وتم تأجيل ذلك إلى يوم الثلاثاء الموافق 2008/8/26.

وقد صرح لـ«الأيام» الأخ محمد عبدالوهاب رئيس لجنة الخدمات بالمجلس أن «هذه التجربة تعد هي الأولى في المجلس، وقد سارت بكل شفافية بحضور اللجنة والمتقدمين لعروض المناقصة».

وتمنى أن تحظى مديرية البريقة بالعديد من المشاريع الخدماتية التي هي بحاجة إليها، وتمنى للجميع التوفيق والنجاح، وقدم الشكر الجزيل لصحيفة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى