الناشط والشاعر جمال الأزرقي في رحاب الخالدين

> عدن الأزارق «الأيام» فهد محسن:

> وسط حزن عميق تم صباح أمس مواراة جثمان الفقيد جمال محمد صالح الأزرقي في مسقط رأسه بقرية خشان بمديرية الأزارق، حيث كان الراحل قد أصيب بنوبة قلبية مفاجئة قبل أيام وهو بفندق في عدن لعيادة أحد أقربائه المصابين، وسعيا لإصلاح ذات البين، إلا أن القدر باغته في فراشه ليسعف إثر جلطة في صمام القلب إلى مستشفى النقيب، وهناك فاضت روحه إلى بارئها بعد غيبوبة دامت حتى مساء أمس الأول.

وتم تشيع جثمان الفقيد الأزرقي، صباح أمس في موكب جنائزي تقدمته قيادة وقواعد حزب الرابطة في محافظتي عدن والضالع وأعضاء الهيئة المركزية للرابطة.

الفقيد أحد القيادات الشابة في حزب رابطة أبناء اليمن فرع الضالع، وهو نجل الشيخ محمد صالح الأزرقي أحد قادة جبهات القتال في مرحلة الثورة، إلى جانب إسهامه ودوره في الحركة الثقافية والتعليمية كشاعر غنائي معروف في الساحة الفنية وكمعلم ورياضي وناشط سياسي في كافة الظروف والمحن التي عاشتها الضالع خلال السنوات الماضية حتى آخر فعالية له. وللفقيد ثلاثة أبناء.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأهل وأقرباء الراحل، راجية من الله العلي القدير أن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلون.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى